الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
علي جمعة: ابتعدنا عن منهج الله فعمت الفوضىدوري أبطال أفريقيا، ماذا فعل الأهلي أمام يانج أفريكانز في...عمرو إسماعيل يقدم موسيقى بيت الرفاعي وحق عرب والكبير أوي8بسبب دعمه الكامل للاحتلال.. ضربة لبايدن في انتخابات ميشيجان رغم...للأسبوع الثالث على التوالي .. مني زكي تتصدر شباك التذاكر...محمود صديق: وسطيَّة الأزهر الشريف على مر التاريخ خرجت عقولًا...بطلة من ذوي الهمم تبهر الرئيس السيسي بقصيدة شعريةالمشدد 7 سنوات لعامل تسبب في وفاة زوجته بالشرقيةشيكو يُقدم فرحًا وتفاؤلًا: لقاء مع أصحاب القدرات الخاصة في...رنا رئيس تتلعثم أمام السيسي: أنا أسفة.. حضرتك لك...الرئيس السيسي يشاهد عرض تسجيلي من حفل قادرون باختلافبول كول يتأهل لنهائي بطولة شيكاغو للإسكواش لمواجهة علي فرج
عالمي

إصابتهما خطيرة.. إسرائيل تستهدف صحفييّن بطائرة مسيرة في مدينة رفح

قصف غزة
قصف غزة

استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي مجموعة من الصحفيين في منطقة ميراج شمال رفح الواقعة جنوب قطاع غزة.

وأصيب مراسل قناة الجزيرة إسماعيل أبو عمر في قصف من طائرة مسيرة إسرائيلية شمالي رفح، كما أصيب المصور أحمد مطر بجروح خطيرة في الاستهداف الإسرائيلي.

وذكرت قناة 'الجزيرة'، أن الزميلين إسماعيل أبو عمر وأحمد مطر تم نقلهما للمستشفى الأوروبي حيث سيخضعون لعمليات جراحية.

ومن جانبه قال مؤمن الشرافي مراسل الجزيرة، إن طائرة مسيرة اسرائيلية استهدفت تجمعا للصحفيين في منطقة ميراج بصاروخ واحد أدى إلى إصابة الزميل اسماعيل ابو عمر والمصور الصحفي احمد مطر بجروح خطيرة، ليتم نقلهم من قبل مواطنين الى مستشفى ميداني قريبة من المنطقة المستهدفة.

وأضاف أنه يجري نقل الصحفيين للمستشفى الأوروبي لإجراء وتقديم العلاج اللازم وإجراء عملية جراحية، مشيرًا إلى أنه بحسب شهود عيان حدث بتر في القدم للزميل إسماعيل أبو عمر، وبتر في اليد للمصور أحمد مطر.

وأكد أن الزميلين إسماعيل أبو عمر وأحمد مطر كانا في مهمة لتغطية أوضاع النازحين في منطقة ميراج التي تعج بمئات الالاف من النازحين، وأثناء توجههم إلى المنطقة طائرة إسرائيلية أطلقت صاروخ واحد تجاه الزميلين ادى لاصابته بجروح خطيرة ويجري العمل على نقلهم للمستشفى الأوروبي لتقديم العلاج اللازم لهم.

الحرب على غزة استهداف الصحفيين

عالمي