الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة غزة: استشهاد 15 طفلا بسبب سوء التغذية والجفاف في...حظك اليوم.. توقعات برج الحوت الإثنين 4 مارس 2024حزب الله اللبناني يلعن استهداف قوة إسرائيلية أثناء محاولتها التسلل...موعد قرعة دور ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا 2023-2024 والأندية...هتوصل لـ80 جنيه .. عاجل من الشعبة بشأن...برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 4 مارس: تتمتع بحيوية...قوات الاحتلال الإسرائيلي تعرقل عمل طواقم الإسعاف خلال اقتحام مدينة...رئيس مودرن فيوتشر: أتمنى مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدراليةأطفال بستان الإبداع يزورن مدينتي دمياط ورأس البرإسبانيا وعمان ورومانيا والأردن.. نجوم الليلة الأولى من عروض ...إعلام عبري: استقالات واسعة لضباط في جيش الاحتلال بينهم هاجاريحالة الطقس.. رياح نشطة علي مناطق من جنوب سيناء
محافظات

مراسل إكسترا نيوز: تبطين 275 ترعة فى المنيا بـ3 مليارات جنيه

محمد نادي مراسل إكسترا نيوز
محمد نادي مراسل إكسترا نيوز

قال محمد نادي، مراسل قناة "إكسترا نيوز" من المنيا، إن مشروع تبطين 275 ترعة في المنيا يسهم بشكل كبير في ضمان وصول المياه إلى نهايات الترع والمساقي، وبالتالي ستصل مياه الري إلى الكثير من الأراضي الزراعية التي كانت تعاني من ضعف وصول المياه إليها.

وأشار "نادي" خلال فقرة "جولة المراسلين" التي تبثها فضائية "إكسترا نيوز"، إلى أن مشروع تبطين الترع استهدف جميع القرى والنجوع التي استهدفتها مبادرة حياة كريمة، بواقع 192 قرية داخل 5 مراكز.

ونوه بأن المشروع له الكثير من الإيجابيات، أهمها توفير الآلاف من فرص العمل للشباب، مشيرًا إلى أنه تم تبطين 275 ترعة في المنيا بتكلفة 3 مليارات جنيه.

مراسل اكسترا نيوز اكسترا نيوز

محافظات