الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كهربا أبرز الغائبين، قائمة الأهلي أمام ميدياما الغاني بدوري أبطال...قائمة أكلات لشهر رمضان توفر عليك وقت ومجهودفوائد الفول الأخضر، لصحة القلب وإنقاص الوزنرابط استعلام فاتورة المياه لشهر فبراير 2024 بالقاهرة والإسكندرية والدقهلية...هل تخاف إسرائيل من جثث الفلسطينيين؟!رئيس جامعة المنيا يشهد اللقاء التعريفي لأطباء الامتيازسحب الجنسية التركية من مرشد الإخوان!محافظ دمياط تستقبل وفد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالاتالسيطرة على حريق مزرعة محطة معالجة صرف الكولا بسوهاجمطرانية أسيوط للأقباط الكاثوليك تحتفل بيوم السلام العالميأحداث مسلسل بين السطور لصبا مبارك.. هل تنجح...أمن القاهرة يضبط سائق تريلا دهس 3 شباب بمنطقة المرج
دين و دنيا

لعلهم يفقهون .. دعاء الشيخ خالد الجندى لنصرة فلسطين وأهلها (فيديو)

الشيخ خالد الجندي
الشيخ خالد الجندي

بدأ الشيخ خالد الجندي، حلقة اليوم الثلاثاء من برنامج "لعلهم يفقهون"، والمُذاع على فضائية "دي أم سي"، بالدعاء لمصر وللشعب الفلسطيني.

وركز الشيخ خالد الجندي في الدعاء، على الحفاظ على مصر وشعبها، ونصرة الحق والشعب الفلسطيني، وأن يزيح عنهم الكرب والغمة، في القريب العاجل.

وشهدت مدينة رفح على مدار اليومين الماضيين، عددًا من الغارات الإسرائيلية، الأمر الذي يسهم في تفاقم الأزمة لأكثر من 1.5 مليون فلسطيني نازح من مناطق بشمال قطاع غزة.

تفاصيل برنامج "لعلهم يفقهون"

يقدم الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والشيخ رمضان عبدالمعز الداعية الإسلامي، برنامج "لعلهم يفقهون" على قناة "DMC".

يعطي البرنامج المعلومات الفقهية والدينية بشكل عام وميسر دون تنفير، وهو ما أسهم في إقبال المشاهدين على البرنامج بشكل كبير.

دعاء الشيخ خالد الجندي

دين و دنيا