الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مصرع قائد سيارة إثر تصادم سيارتين في بورسعيدموعد إجازة شم النسيم وإجازة وقفة عيد الأضحى 2024السيسي يستقبل رؤساء البرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان...أمريكا: إصابة 4 أشخاص وتدمير 120 منزلا جراء أعاصير تضرب...محافظ كفرالشيخ يوجه بالتصدي لمخالفات البناء.. ولا تهاون مع المتقاعسينتظاهرات في فرنسا وألمانيا تنديدًا بالحرب في غزة.. الطلاب يندوون...القاهرة الإخبارية: دخول 6 شاحنات وقود إلى غزة عبر معبر...باحثة: استقالة رئيس شعبة الاستخبارات الإسرائيلية تفاقم أزمة جيش الاحتلالجماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفط بريطانية وإسقاط طائرة أمريكيةمحافظ شمال سيناء يفتتح موسم الصيد في بحيرة البردويل بعد...محافظ المنوفية : تحرير 134 محضر تمويني وضبط 10 شيكارة...الزمالك بالزي التقليدي أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية
سياحة

«السياحة»: رئيس وزراء أرمينيا يزور الأهرامات ويبدي إعجابه بالحضارة المصرية

رئيس وزراء جمهورية أرمينيا للأهرامات
رئيس وزراء جمهورية أرمينيا للأهرامات

 

قالت وزارة السياحة والآثار, إن منطقة أهرامات الجيزة استضافت اليوم، نيكول باشينيان, رئيس وزراء جمهورية أرمينيا والوفد المرافق, ضمن زيارتهم الرسمية الحالية لمصر.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم، إن رئيس الوزراء الأرميني زار الهرم الأكبر, معبراً عن إعجابه بالهرم واستمع إلى شرح مفصل عن طريقة بنائه وعدد الأحجار به ومصدرها، وكما تضمنت الجولة زيارة منطقة البانوراما وتمثال أبو الهول حيث تعرف على طريقة نحت التمثال ولوحة الحلم.

وأضافت الوزارة في بيان، أنّه كان في استقباله أشرف محيي الدين مدير عام منطقة آثار الهرم، الذي رافقه في جولة بالمنطقة الأثرية استهلها بزيارة الهرم الأكبر، حيث أبدي رئيس الوزراء الأرميني إعجابه الشديد بالهرم، واستمع إلى شرح مفصل عن طريقة بنائه وعدد الأحجار به ومصدرها، كما تضمنت الجولة زيارة منطقة البانوراما وتمثال أبو الهول حيث تعرف على طريقة نحت التمثال ولوحة الحلم.

وزارة السياحة والآثار الاهرامات محافظة الجيزة

سياحة