الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
فرست كورة

صباح الكورة.. دي ماريا يتخطى رقم مارادونا وتطور جديد في إصابة إمام عاشور وسر استقالة نجم الزمالك

الرأي العام

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الراى العام) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم السبت 23-03-2024 في السطور التالية:

دي ماريا يتخطى رقم مارادونا

فاز منتخب الأرجنتين على نظيره السلفادور 3-0، في المباراة الودية التي جمعتهما في إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة.

سجل أهداف منتخب الأرجنتين، كريستيان روميرو، إنزو فرنانديز، وجيوفاني لو سيلسو، في الدقائق 16 و42 و52.

ويستعد المنتخب الأرجنتيني لاستكمال مشواره في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، ويلتقي مع منتخب تشيلي في سبتمبر في الجولة السابعة من التصفيات، فيما يستعد منتخب السلفادور للمشاركة في الجولة الثانية من تصفيات "كونكاكاف" المؤهلة لكأس العالم 2026.

تطور جديد في إصابة إمام عاشور

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطور حالة إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بعد سقوطه مع منتخب مصر في مباراة نيوزيلاندا ببطولة كأس عاصمة مصر الدولية الودية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه «ملعب أون»، المذاع عير قناة «أون تايم سبورتس»،: «إمام عاشور بعد ما سقط على الأرض حس بتحرك في عظمة الكتف».

وأضاف: «طبيب المنتخب عندما قام بفحصه وجد أن الإصابة قوية وطلب من حسام حسن تبديل اللاعب بل والذهاب به سريعًا لأقرب مستشفى».

وتابع: «التشخيص المبدئي كان خلع في الكتف والذي يعد عبارة عن خلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف».

وأردف قائلًا: «النادي الأهلي طلب تشخيص دقيق لحالة إمام وقام بإرسال طبيب النادي الأهلي للمستشفى التي بها اللاعب رفقة خالد بيبو مدير الكرة بالقلعة الحمراء».

واختتم: «الأشعة التي ستجرى للاعب غدًأ هي من ستحسم طريقة العلاج سواء كان بالعلاج الطبيعي أو التدخل الجراحي، سيجري عملية بالقصر العيني».

سر استقالة نجم الزمالك

كشف تامر عبدالحميد، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، كواليس استقالته من منصبه في قطاع الاستثمار والتطوير بنادي الزمالك، لافتا إلى أن هناك اختلاف في وجهات النظر مع حسين السيد وعدم وجود خطته.

وأكد تامر عبدالحميد، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، هناك توجه من مجلس الإدارة بتخفيض النفقات في قطاع الناشئين بالنادي دون الحصول على رأيي، معقبا "كله ماشي على الكيف".

وشن نجم نادي الزمالك السابق، هجوما على الإعلام الرياضي، قائلا: إنه ملون بالأبيض والأحمر، وباقي الأندية "غلابة"، لافتا إلى أن الإعلام الرياضي إعلام مصالح وموجه".

كرة القدم الأخبار إمام قدم جولة محمد موسى ناصر استقالته نيوزيلاندا اللعب ودية

فرست كورة