الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
خبير يوضح أهمية الهجمات السيبرانية في الحروب الحديثةأمريكا: سنتخذ تدابير إضافية لمحاسبة إيران ويتعين على مجلس الأمن...تعليق مثير لـ فرج عامر حول قمة الأهلي والزمالك الـ...د.حماد عبدالله يكتب: حتمية عودة لافته ...إصابة شخصين في حادث تصادم موتوسيكل بالدقهليةالرئيس الإيراني يعلن تحقيق العملية العسكرية ضد إسرائيل أهدافها |تفاصيلمن السجن، عبير موسى تعلن ترشحها لرئاسة تونسالطيران الحربي الإسرائيلي يستهدف محيط مستشفى الأوروبي شرق خان يونساليوم.. بدء تخفيف الأحمال في المحافظات و4 أماكن مستثناة من...نادر السيد: أتمنى فوز الزمالك بالقمة رغم احترامي للأهلي والأحمر...أيمن يونس يتحدث عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ويكشف...نائب المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة: أفعال إيران تهدد أمن كل...
عالمي

169 يومًا من حرب الإبادة.. الاحتلال الصهيوني يعدم طبيبا

الطبيب الذي اعدمه الاحتلال
الطبيب الذي اعدمه الاحتلال

ذكرت مصادر صحفية قوات الاحتلال أعدمت الطبيب محمد زاهر النونو في مستشفى الشفاء بعد رفضه المغادرة وترك الجرحى، وفق ما ذكر موقع قدس الفلسطيني.

دخلت حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة يومها الـ 169 من المجازر الإسرائيلية المستمرة واستهداف المدنيين والمؤسسات الصحية والتعليمية ومراكز الإيواء والبنى التحتية.

وارتقى 5 شهداء بينهم 4 أطفال جراء قصف إسرائيلي استهدف فجر اليوم السبت منزلا في منطقة ميراج شمال رفح بجنوب قطاع غزة.

وكان الطيران الإسرائيلي قد استهدف منزلا من طابقين في هذه المنطقة التي تقع بين رفح وخان يونس.

وأفادت مصادر محلية، بتقدم آليات عسكرية إسرائيلية في منطقة "المطاحن" بدير البلح وسط قطاع غزة مع استمرار قصف قوات الاحتلال على المنطقة.

وأوضحت أن طائرات إسرائيلية قصفت صباح اليوم السبت خيام النازحين في دير البلح وسط قطاع غزة، مما أسفر عن شهداء وجرحى.

وأطلقت آليات الاحتلال تطلق قذائف وأعيرة نارية بشكل كثيف في المناطق الشمالية الغربية لمحافظة خانيونس مستهدفًا منطقة المواصي ما أسفر عن ارتقاء شهداء، فيما شن طيران الاحتلال غارات في محيط المستشفى الأوروبي في المدينة.وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال قصفت بالمدفعية شمال غرب بيت حانون ومحيط مخيم جباليا شمالي القطاع وشمال مخيم النصيرات وسط القطاع.

وقصف الطيران الحربي الإسرائيلي قصف في وقت مبكر اليوم منزلين في حي الصبرة وقرب دوار حيدر بمدينة غزة.

من جانبه، قال مدير المكتب الإعلامي الحكومي إسماعيل الثوابتة أن الاحتلال قتل أكثر من 100 داخل مجمع الشفاء الطبي، وأعدم بعض الكوادر الطبية داخل مجمع الشفاء.

وأوضح أن 4 مرضى ارتقوا في مجمع الشفاء نتيجة منع الاحتلال علاجهم، مع استمرار الاحتلال منع العلاج عن المرضى في المجمع.

4 أطفال إستهداف المدنيين أطفال الإبادة الجماعية الابادة الجماعي الاحتلال الصهيوني البنى التحتية الشفاء الطبي

عالمي