الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
خبير يوضح أهمية الهجمات السيبرانية في الحروب الحديثةأمريكا: سنتخذ تدابير إضافية لمحاسبة إيران ويتعين على مجلس الأمن...تعليق مثير لـ فرج عامر حول قمة الأهلي والزمالك الـ...د.حماد عبدالله يكتب: حتمية عودة لافته ...إصابة شخصين في حادث تصادم موتوسيكل بالدقهليةالرئيس الإيراني يعلن تحقيق العملية العسكرية ضد إسرائيل أهدافها |تفاصيلمن السجن، عبير موسى تعلن ترشحها لرئاسة تونسالطيران الحربي الإسرائيلي يستهدف محيط مستشفى الأوروبي شرق خان يونساليوم.. بدء تخفيف الأحمال في المحافظات و4 أماكن مستثناة من...نادر السيد: أتمنى فوز الزمالك بالقمة رغم احترامي للأهلي والأحمر...أيمن يونس يتحدث عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ويكشف...نائب المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة: أفعال إيران تهدد أمن كل...
فرست كورة

مدرب كولومبيا: الفوز على إسبانيا كان بفضل اللاعبين

الرأي العام

أكد مدرب منتخب كولومبيا، نيستور لورينزو، أن الفوز على إسبانيا كان بفضل اللاعبين، وأنهم عملوا بجد ليتمكنوا من التصدي لهيمنة منافسهم في الشوط الأول.

حقق منتخب "لوس كافيتروس" الفوز على إسبانيا 1-0، سجله دانييل مونيوز بعد تمريرة حاسمة من لويس دياز، وذلك في مباراة ودية جمعت بينهما على ملعب لندن.

وقال لورينزو في مؤتمر صحافي عقب اللقاء: "لم يعجبني الشوط الأول، كنا متأخرين بسبب الضغط وركضنا كثيرًا خلف الكرة، قمنا بتغيير النظام واتضح أننا تحسنا في الشوط الثاني وتمكنا من الفوز".

وأكد المدرب أن المنتخب الكولوبي عمل بجد كي يتمكن من أخذ دور البطولة، واللعب أمام أي منتخب بندية، اليوم كان الأمر صعبًا بالنسبة لنا في الشوط الأول وفي بعض الأحيان سيطرت علينا إسبانيا، عمل الفريق من أجل الخروج من تلك المواقف الصعبة، والتغيير من الناحية التكتيكية والأسلوب، كل الفضل في ذلك يعود للشباب".

وعن خاميس رودريغيز الذي شارك في الشوط الثاني، قال لورينزو: "لاعب عظيم، وقد خطط لعدم الدفع به في البداية والاحتفاظ به للشوط الثاني".

وتابع: "خاميس لاعب متميز، كان يبحث عن أفضل مستوياته وقررنا أن الوضع المثالي بالنسبة له هو أن يشارك في الشوط الثاني، أدى بشكل جيد جدًا، لديه الكثير ليقدمه للمنتخب".

بايرن ميونخ ميسي برشلونة منتخب كولومبيا

فرست كورة