الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
عالمي

جوتيريش يزور مصابي غزة بمستشفى العريش بعد وصوله شمال سيناء

جوتيريش
جوتيريش

زار الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش مصابي غزة في مستشفى العريش العام، بعد وصوله إلى شمال سيناء لتفقد المصابين الفلسطينيين ومعبر رفح البري.

وصل الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش مطار العريش، اليوم السبت، وذلك من أجل بحث آخر تطورات الحرب في غزة، والمطالبة بوقف إطلاق النار.

ومن المقرر أن يزور الأمين العام للأمم المتحدة معبر رفح البري، وذلك لتجديد الدعوة لوقف إطلاق النار في غزة.

ومن جانبه قال فرحان حق، المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة، إنه من المتوقع أن يكرر الأمين العام دعوته لوقف إطلاق النار لأسباب إنسانية وإسكات الأسلحة، خاصة في غزة والسودان.

وأضاف أن الأمين العام أثناء وجوده في مصر سيتوجه إلى شمال سيناء، حيث سيزور مستشفى في العريش، ويذهب إلى رفح على الجانب المصري، حيث سيجتمع مع العاملين في المجال الإنساني التابعين للأمم المتحدة، كما سيلتقي أثناء وجوده في القاهرة عددا من المسؤولين المصريين.

العريش شمال سيناء الأمين العام للأمم المتحدة مستشفى العريش جوتيريش مصابي غزة

عالمي