الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أرخص سيارة جديدة من إم جي في مصر.. اعرف السعر...عاجل.. بايدن: أدين بأشد العبارات الهجوم الإيراني على إسرائيلحزب الله يعلن استهداف مواقع نفح ويردن وكيلع الإسرائيلية في...نجم الزمالك السابق : متفائل بالانسجام الفني للاعبي الأبيض قبل...جدول ترتيب الدوري الألماني قبل مباريات اليوم الأحد 14- 4-...بايدن يلغي عطلته لمتابعة الهجوم الإيراني على إسرائيلسبب عدم إقامة مباراة القمة في السعودية.. فيديورسميًا، الوداد المغربي خارج دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبلعاجل.. رد فعل حسام حسن على أنباء خلافه مع صلاحوعده صادق، حزب الله اللبناني يمطر مقر الدفاع الجوي الإسرائيلي...عاجل.. سماع دوى انفجار شمال فلسطين المحتلةمجدي عبد الغنى: حسام حسن نفي خلافه مع محمد صلاح...
محافظات

ضبط تروسيكل» يحمل عدد 30 شيكارة سماد زراعي محظور تداوله بالفيوم

ضبط 30 شيكارة أسمدة زراعية بالفيوم
ضبط 30 شيكارة أسمدة زراعية بالفيوم

شنت إدارة التموين بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم حملة لضبط الأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار، ومتابعة سير العمل بالمخابز والأنشطة التموينية، بدائرة مركز يوسف الصديق.

 

ضبط أسمدة زراعية قبل بيعها بالسوق السوداء

 

جاء ذلك من خلال الحملات التي تنفذها إدارة الرقابة التموينية، وبالتعاون مع إدارة تموين مركز يوسف الصديق، وبالتنسيق مع الجهات المعنية بالمركز.

ضبط 30 شيكارة أسمدة زراعية بالفيوم

يأتي هذا تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات الرقابية علي الأسواق والأنشطة التموينية ومتابعة التجار لضبط الأسعار والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وضمان صلاحية السلع الغذائية حفاظا على صحة المواطنين وحمايتهم من الأمراض، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حال ثبوت المخالفة، وذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكل الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار.

ضبط 30 شيكارة أسمدة زراعية بالفيوم

 

ضبط سماد زراعي خاص بوزارة الزراعة قبل تهريبه بالفيوم

 

وأوضح المهندس سيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم أن الحملة قامت بالمرور على المحال التجارية والأسواق والمخابز بدائرة مركز يوسف الصديق، وتمكنت من ضبط تريسيكل يحمل عدد 30 شيكارة سمادا زراعيا محظورا تداوله خارج الجمعيات الزراعية، وزن الواحدة 50 كيلو بإجمالي وزن الكمية 1500 كيلو 46% نيتروجين خاص بوزارة الزراعة وغير مصرح ببيعه خارج منافذ الوزارة، وقام سائق التريسيكل بتغطية السماد بقطعة من القماش لتضليل رجال الحملة التموينية وإخفائه عن أعين الحملات الرقابية، وتم التحفظ على السماد بأحد الجمعيات الزراعية لحين ورود قرار من النيابة بشأنه، وتسليم السائق والتريسيكل إلى مركز شرطة يوسف الصديق.

وأشار مدير المديرية أنه تم تحرير عددا من المخالفات عبارة عن نقص وزن لإنتاج الخبز عن الأوزان القانونية، وتغيير مواصفات لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم إعطاء بون صرف الخبز وعدم الالتزام بمواعيد العمل بالمخابز، كما تم تحرير عدد من المحاضر التموينية المتنوعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وأشار مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، إلى أن المديرية كثفت جهودها خلال هذه الفترة من خلال تنفيذ حملات رقابية على كل المخابز والأسواق ومحال الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع التجار ومنع احتكار وتخزين السلع الغذائية، وتحقيقا لمصلحة المواطن الفيومي.

الفيوم السوق السوداء مركز يوسف الصديق أسمدة زراعية إدارة تموين

محافظات