الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
فرست كورة

وادى دجلة يواصل دعم المواهب الشابة.. النادي يوقع عقود احتراف لـ3 ناشئات

الرأي العام

للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم النسائية
القاهرة 24 مارس 2024
أعلنت أندية وادى دجلة-أكبر أندية خاصة في مصر- تحرير عقود احتراف لثلاث ناشئات وهن منة عزت، ومنار السيد، وجوي عماد، لتصعيدهن لصفوف الفريق الأول لكرة القدم النسائية بوادى دجلة، وذلك بعد تألقهن خلال الفترة الماضية سواء مع النادي أو المنتخب الوطني في البطولات التي شاركن فيها، وظهرن بشكل متميز نال استحسان المدربين.
يأتي ذلك في إطار استراتيجية إدارة أندية وادى دجلة، باكتشاف المواهب الشابة في كل الألعاب الرياضية وتطوير مستواها عبر توفير أفضل المدربين وأحدث الأنظمة التدريبية، ومنحهم الفرصة للمشاركة مع الفرق الرياضية للنادي في كبرى البطولات المحلية والدولية.
وقع الكابتن حازم خيرت، رئيس قطاع كرة القدم بأندية وادى دجلة، العقود مع منار السيد وجوي عماد لمدة 3 مواسم، منة عزت لمدة 5 مواسم، ويتدربن اللاعبات مع الفريق الأول لكرة القدم النسائية بوادى دجلة في الفترة الحالية، ويشاركن معه في منافسات الدوري الممتاز للموسم الحالي.
قال الكابتن حازم خيرت، رئيس قطاع كرة القدم بأندية وادى دجلة، إن تحرير عقود احتراف للاعبات منة عزت، ومنار السيد، وجوي عماد، يأتي ضمن استراتيجية النادي لتصعيد العناصر المتميزة من قطاع الناشئات لتمثيل الفريق الأول، للحفاظ على ريادة "وادى دجلة" لكرة القدم النسائية في مصر، ومنح الفرصة للمواهب الشابة لاكتساب الخبرات في البطولات المحلية والدولية الكبرى.
وسبق للاعبات منة عزت، ومنار السيد، وجوي عماد، الفوز مع نادي وادى دجلة ببطولات محلية أبرزها الدوري الممتاز لكرة القدم، وبطولة السوبر المحلي، كما سبق اختيارهن ضمن قائمة الفريق الأول التي توجت ببطولة شمال إفريقيا في المغرب، وشاركت بدوري أبطال إفريقيا.
وقادت أندية وادى دجلة، تطوير كرة القدم النسائية في مصر من خلال تأسيس فريق كرة القدم للسيدات في مصر عام 2007، والذي حصل على بطولة الدوري الممتاز 13 مرة، كما فاز الفريق بكأس مصر 7 مواسم، والنسخة الأولى من بطولة كأس السوبر المصري للسيدات، وعلى الصعيد القاري، يعد أول فريق مصري يشارك ببطولة دوري أبطال إفريقيا للكرة النسائية.

رياضه

فرست كورة