الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

وفاة لاعب في الدوري الجزائري بعد تدخل عنيف من المنافس

وفاة لاعب في الدوري الجزائري
وفاة لاعب في الدوري الجزائري

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مساء الأحد، عن وفاة لاعب فريق وادي نجم، وسيم جزار، أثناء مشاركته في إحدى مباريات دوري الشباب الجزائري.

بيان الاتحاد الجزائري

وقال الاتحاد الجزائري في بيانه: “ببالغ الحزن والأسى تلقى السيد وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم نبأ وفاة لاعب فريق نجم وادي الماء لفئة أقل من 17 سنة الشاب وسيم جزار”.

وأضاف البيان: “وعلى إثر هذا المصاب الجلل يتقدم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم باسمه وباسم أعضاء المكتب الفدرالي وأسرة كرة القدم الجزائرية، بأخلص التعازي وعبارات المواساة والدعوات لعائلة الفقيد ومحبيه ولنادي نجم وادي الماء، داعين الله عز وجل أن يتغمد فقيدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان”.

وسقط لاعب نجم وادي الماس، وسيم الجزار، إثر تدخل عنيف من مدافع الفريق المنافس أمل مراونة، ليجري نقله للمستشفى في حالة غيبوبة، قبل أن يرحل مساء الأحد.

 

الاتحاد الجزائرى لكرة القدم الاتحاد الجزائري فريق وادي نجم وسيم جزار وادي نجم

فرست كورة