الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بايدن: إذا صعدت إيران هجومها على إسرائيل فلن نقف مكتوفي...العاهل البحرينى: ندعم الجهود المصرية لوقف التصعيد وإقرار السلام بالمنطقةجوميز يتفادى إرهاق اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدراليةعاجل.. الرئيس السيسي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزةروجينا تدافع عن ابنتيها: عملهما بالفن طبيعي.. وهما الأحق بالتمثيلأسعار العملات اليوم الأربعاء.. تذبذب طفيف بالبنوكحبس عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالدقهليةأردوغان يكشف حقيقة بيع تركيا معدات عسكرية إلى إسرائيلالرئاسة الفلسطينية تستنكر تصريحات مندوبة واشنطن بالأمم المتحدة حول العضوية...إسماعيل هنية يزور تركيا للقاء أردوغان نهاية الأسبوع الجاريالأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو المقبلالجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح
فرست كورة

منتخب إيطاليا يفوز على الإكوادور 0/2 وديا

منتخب إيطاليا
منتخب إيطاليا

تغلب منتخب إيطاليا على نظيره الإكوادور، بنتيجة (2-0)، في اللقاء الذي جمعهما بملعب ريد بول أرينا، مساء أمس الأحد، ضمن لقاءات الأجندة الدولية الودية.

أحرز لورينزو بيليجريني ونيكولو باريلا هدفي المباراة لمنتخب إيطاليا في شباك الإكوادور بالدقائق 3 و90+4.

تفاصيل مباراة إيطاليا ضد الإكوادور

الأزوري تحت قيادة لوتشيانو سباليتي المدير الفني، حقق مراده بعدما بدأ اللقاء بتشكيل مختلف تماما عن التشكيل الذي لعب قبل أيام أمام فنزويلا، ليخرج مستفيدا من الوديات بتجربة مختلف اللاعبين.

دخل الأزوري سريعا في أجواء المباراة بهدف سريع ومباغت بعد مرور 3 دقائق، فمن ركلة حرة سددها ديماركو ضربت بالحائط لترتد إلى بيليجريني الذي أطلق تسديدة مباشرة من خارج المنطقة داخل الشباك.

وأضاع ديماركو فرصة مضاعفة النتيجة بعد دقائق، بعدما أخطأ في مقابلة كرة عرضية من اليمين، ليتابعها برأسية خاطئة رغم غياب الرقابة عليه.

الدفاع الإكوادوري أنقذ مرماه من فرصة مؤكد بالدقيقة 15، بعد انطلاقة بيلانوفا من الجانب الأيمن ليمرر عرضية داخل المنطقة يبعدها الدفاع لركنية قبل تسديد ديماركو لها.

في الركنية، شتت الحارس بوراي الكرة بقبضة يده لتعود للأزوري وتصل الكرة إلى زانيولو أمام المرمى منفردا، لكنه فشل في وضع الكرة بالشباك بعدما تصدى الحارس للكرة.

الإكوادور بدأت الخروج من مناطقها في محاولة لإظهار ردة فعلها بعد تقدم إيطاليا، وحاول ميندا التوغل من اثنين من المدافعين ليسدد كرة تمكن فيكاريو من التصدي لها.

وحاول المنتخب الإكوادوري التقدم لمناطق الخطورة والوصول لمنطقة جزاء إيطاليا لكن لم يكن هناك تسديدات تعرف طريق المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأزوري 1-0.

الشوط الثاني

بنفس بداية الشوط الأول ومع بداية الشوط الثاني، أراد الأزوري تسجيل الثاني، ومن كرة بينية مميزة من بيليجريني من فوق المدافعين، قابلها راسبادوري برأسية أراد وضعها من فوق الحارس لكن الأخير نجح في الإمساك بها.

وأضاع آلان فرانكو لاعب الإكوادور فرصة كبيرة لتسجيل التعادل، بعدما أرسل تسديدة طائشة من داخل المنطقة أعلى من عارضة فيكاريو.

ونشط الإكوادور واقترب من التسجيل بعد عرضية من اليمين، لم تجد من يقابلها بتسديدة في المرمى، لتصل للجهة المقابلة باليسار إلى سارمينتو ويسدد كرة ضربت بالمدافع دي لورينزو.

أخطر فرص المباراة جاءت بالدقيقة 68 وهي الفرصة الأولى للإكوادور بين الخشبات الثلاث، بعد مرور جيد من بلاتا من اليسار متوغلا للداخل، ليرسل تسديدة صاروخية تصدى لها فيكاريو، لترتد ويتابعها إستوبينان بتسديدة أخرى مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة 90+4، أنهى القائد باريلا الأمور تماما بهدف ثاني، بعد مرتدة سريعة وصلت إلى أورسوليني بعد منتصف الملعب ليمرر كرة بينية في عمق الدفاع لينفرد باريلا بالمرمى ويسدد الكرة من فوق الحارس بالشباك.

 

منتخب إيطاليا الإكوادور إيطاليا بيليجريني نيكولو باريلا

فرست كورة