الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
محافظات

موعد أذان الفجر في القليوبية اليوم الاثنين 25-3-2024.. 15 رمضان

موعد أذان الفجر اليوم- أرشيفية
موعد أذان الفجر اليوم- أرشيفية

مع حلول منتصف شهر رمضان، يرغب كثير من المواطنين في معرفة موعد أذان الفجر في القليوبية اليوم الاثنين 25-3-2024، للإكثار من العبادات والتقرب إلى المولى عز وجل سواء من خلال قراءة القرآن أو الصدقات أو الاعتكاف في المساجد خلال العشر الأواخر من الشهر الفضيل.

موعد أذان الفجر في القليوبية اليوم الاثنين 25-3-2024

ووفق إمساكية هيئة المساحة، يحل موعد أذان الفجر في القليوبية اليوم الاثنين 25-3-2024 الموافق 15 رمضان، في الساعة 04:25 صباحًا، على أنّ يكون موعد السحور في الساعة الثانية صباحًا والإمساك في الرابعة صباحًا، ويحل الشروق في الساعة 05:53 صباحًا وأذان المغرب في الساعة 06:10 مساءً.

ومع حلول موعد أذان الفجر في القليوبية اليوم الاثنين 25-3-2024، تقام الصلاة بعد رفع الأذان بدقائق قليلة، إيذانًا ببدء يوم صيام جديد.

استعدادات المساجد لاستقبال المعتكفين

وتزينت المساجد بالأضواء والزينة لاستقبال المواطنين والمصلين والمعتكفين خلال الشهر الكريم، فيما أعلنت مديرية أوقاف القليوبية، حالة الطوارئ وشكلت لجان متابعة من الأئمة والمفتشين، لتيسير أداء العبادات بالمساجد وتنظيم خطة الدعوة الإسلامية والملتقيات الفكرية في شهر رمضان.

 

القليوبية صلاة الفجر القليوبية أذان الفجر موعد الفجر صلاة الفجر

محافظات