الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بايدن: إذا صعدت إيران هجومها على إسرائيل فلن نقف مكتوفي...العاهل البحرينى: ندعم الجهود المصرية لوقف التصعيد وإقرار السلام بالمنطقةجوميز يتفادى إرهاق اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدراليةعاجل.. الرئيس السيسي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزةروجينا تدافع عن ابنتيها: عملهما بالفن طبيعي.. وهما الأحق بالتمثيلأسعار العملات اليوم الأربعاء.. تذبذب طفيف بالبنوكحبس عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالدقهليةأردوغان يكشف حقيقة بيع تركيا معدات عسكرية إلى إسرائيلالرئاسة الفلسطينية تستنكر تصريحات مندوبة واشنطن بالأمم المتحدة حول العضوية...إسماعيل هنية يزور تركيا للقاء أردوغان نهاية الأسبوع الجاريالأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو المقبلالجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح
فرست كورة

الدوسري يتأهب لمعادلة رقم يوسف الثنيان

الرأي العام

يستعد سالم الدوسري نجم المنتخب السعودي، لمعادلة عدد المباريات الدولية للنجم المعتزل يوسف الثنيان، حال مشاركته مع الأخضر أمام طاجيكستان، غد الثلاثاء، في رابع جولات التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

الدوسري يتأهب لمعادلة رقم يوسف الثنيان

وخاض الدوسري، ضد المنتخب ذاته يوم الخميس الماضي، لقاءه الـ80 مع الأخضر، حسبما أفاد الموقع الإلكتروني لصحيفة "الرياضية" السعودية، حيث أحرز الهدف الوحيد للمنتخب السعودي الذي فاز (1-0) على ملعب (الأول بارك) في العاصمة الرياض.

وفي حال مشاركة الدوسري في اللقاء الذي يقام بالعاصمة الطاجيكية دوشنبه، فإنه سيصل للمباراة رقم 81 في مشواره الدولي مع المنتخب السعودي، وهو ذاته عدد مباريات الثنيان أسطورة السعودية بقميص المنتخب ما بين عامي 1986 و1998.

وقبل عام، عادل سالم الدوسري عدد الأهداف الدولية للثنيان، عندما أحرز هدفه الـ 20 خلال لقاء ودي ضد منتخب بوليفيا.

وبعد هدفه الأخير أمام الطاجيك، ارتفع عدد أهداف الدوسري مع المنتخب السعودي إلى الرقم 22.

ويحتل الثنيان، المعتزل عام 2005، المرتبة الـ 27 في قائمة أكثر من لعبوا مبارياتٍ بشعار منتخب السعودية.

يذكر أن المنتخب السعودي يتربع على قمة ترتيب المجموعة السابعة بالتصفيات الآسيوية المشتركة، برصيد 9 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، عقب فوزه في جميع مبارياته الثلاث التي خاضها، ويتفوق بفارق 5 نقاط على أقرب ملاحقيه منتخب طاجيكستان.

الدوسري السعودية يوسف النثيان منتخب السعودية

فرست كورة