الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بايدن: إذا صعدت إيران هجومها على إسرائيل فلن نقف مكتوفي...العاهل البحرينى: ندعم الجهود المصرية لوقف التصعيد وإقرار السلام بالمنطقةجوميز يتفادى إرهاق اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدراليةعاجل.. الرئيس السيسي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزةروجينا تدافع عن ابنتيها: عملهما بالفن طبيعي.. وهما الأحق بالتمثيلأسعار العملات اليوم الأربعاء.. تذبذب طفيف بالبنوكحبس عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالدقهليةأردوغان يكشف حقيقة بيع تركيا معدات عسكرية إلى إسرائيلالرئاسة الفلسطينية تستنكر تصريحات مندوبة واشنطن بالأمم المتحدة حول العضوية...إسماعيل هنية يزور تركيا للقاء أردوغان نهاية الأسبوع الجاريالأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو المقبلالجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح
فرست كورة

برشلونة يرفض التفريط في لاعبه الشاب رغم الإغراءات المالية

برشلونة
برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة، رفض عرضا مميزا نظير الاستغناء عن أحد نجومه الصاعدين خلال الموسم الحالي.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن برشلونة لا ينوي بيع اللاعبين الشباب، الذين يحصلون على مكان في الفريق الأول هذا الموسم.

وصرح خوان لابورتا رئيس البارسا، بأنه رفض عرضًا بقيمة 200 مليون يورو لبيع لامين يامال، كما تتمسك إدارة النادي، باستمرار باو كوبارسي وهيكتور فورت.

وأوضحت الصحيفة أن فورت صاحب 17 عاما، يعد مركزه الأساسي في الظهير الأيمن، لكنه ظهر وتألق رفقة الفريق الأول كظهير أيسر.

وحصل فورت على اهتمام عدة أندية أوروبية، حيث رفض برشلونة، عرضًا لبيعه مقابل 35 مليون يورو.

ويرتبط فورت بعقد مع البارسا حتى 2025، مع وجود شرط جزائي يبلغ 10 ملايين يورو فقط.

وشددت الصحيفة على أن فورت لم يفكر أبدًا في استغلال الشرط الجزائي للرحيل عن برشلونة، لأنه حقق حلمه بالوصول إلى الفريق الأول.

ويعمل برشلونة على تجديد عقد فورت عندما يبلغ 18 عامًا في 2 أغسطس المقبل، حيث سيتمكن من الحصول على عقد يزيد عن 3 مواسم.

رئيس برشلونة يوضح حقيقة مفاوضات هالاند

ورد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، على الأنباء التي ربطت النادي الكتالوني بضم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي.

وسئل لابورتا، "هل النادي قادر على إبرام بعض الصفقات القوية؟"، وأجاب في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا نرى أن ذلك ضروري، لكن ستكون هناك بعض التعديلات".

وأجاب لابورتا على سؤال "هل هناك لاعب قوي سينضم مثل هالاند؟" قائلا: "أنتم تخلطون بين اللاعب الإعلامي واللاعب الذي يتناسب مع الفريق.. سيتم إضافة لاعب أو لاعبين إلى الفريق وسيكونان جزءًا من الفريق".

وأضاف: "إن لاعبين مثل لامين يامال وليفاندوفسكي وجواو فيليكس وفيران ورافينيا يقدمون أداءً قويًا ويساهمون دائمًا في مساعدة الفريق".

وتابع: "بعد ذلك لدينا روكي الذي يتواج الآن في عملية الانسجام مثل جميع البرازيليين الذين يأتون إلى أوروبا. إنه رائع، ولديه موهبة إحراز الأهداف، ويتحرك بشكل جيد وسيساعد ليفاندوفسكي".

واختتم: "لا أرى الحاجة لإجراء استثمار يمكن أن يشوه ما نقوم ببنائه في برشلونة، وأن يخل التوازن لدينا.. في العام المقبل سنعود للحصول على دفعة بعودة جافي مرة أخرى، بالإضافة إلى وجود بيدري ودي يونج".

 

برشلونة خوان لابورتا لامين يامال فورت يامال

فرست كورة