الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
فرست كورة

ريال مدريد يقترب من حسم صفقة ظهير بايرن ميونخ

ريال مدريد،
ريال مدريد،

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد، حصل على دفعة قوية بشأن التعاقد مع إحدى صفقاته المفضلة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ريال مدريد يقترب من حسم صفقة ظهير بايرن ميونخ

ويعد الكندي ألفونسو ديفيز ظهير بايرن ميونخ، أهم صفقة في أجندة الملكي، بعد الاقتراب من حسم الاتفاق على ضم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

ووفقًا لصحيفة "ماركا"، فقد منح بايرن ميونخ، لاعبه ألفونسو ديفيز، أسبوعًا فقط لاتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبله، والرد على عرض التجديد.

وأشارت إلى أن بايرن ميونخ سيعرض ديفيز للبيع، إذا لم يرد بالموافقة على التجديد حتى 2029.

وأوضحت أن ديفيز غير راض عن العرض المقدم لأنه يتضمن حصوله على 14 مليون يورو سنويًّا، بينما يطلب اللاعب 20 مليونًا.

وذكرت أن بايرن ميونخ سيطلب 50 مليون يورو للتخلي عن ألفونسو ديفيز في الصيف المقبل.

وكانت بعض التقارير السابقة قد أكدت أن ديفيز لديه اتفاق مع الريال، وينتظر وصول الميرنجي لحل مشترك مع بايرن ميونخ بشأن قيمة الصفقة، أو سينتقل إلى الملكي مجانًا في 2025.

تلميح جديد يقرب مبابي من الانضمام إلى ريال مدريد

وألمح الفرنسي أوريلين تشواميني، لاعب وسط ريال مدريد، إلى انتقال مواطنه كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إلى صفوف الملكي.

وينتهي عقد النجم الفرنسي كيليان مبابي مع سان جيرمان في صيف 2024، وأبلغ اللاعب إدارة ناديه الفرنسي بأنه سيرحل مجانًا.
وذكرت العديد من التقارير بأن مبابي لديه اتفاق بالفعل مع ريال مدريد بشأن ارتداء قميص الملكي.

وقال تشواميني، في فيديو على شبكة "تيليفوت" الفرنسية: "الأسبان يدركون من يكون كيليان مبابي كلاعب كرة قدم، وبالرغم من ذلك عندما يرونه حقًّا بشكل يومي، سيدركون عظمته كلاعب".

يذكر أن كيليان مبابي صرح مؤخرًا بأنه سيكشف عن وجهته في الموسم المقبل قبل خوض بطولة اليورو المقبلة رفقة منتخب فرنسا.

نجم ريال مدريد يتحدث عن صفقة مبابي

ومن جهة أخرى علق داني كارفاخال لاعب ريال مدريد، على أنباء انتقال كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، لصفوف المرينجي، بداية من الموسم المقبل.

وينتهي تعاقد مبابي مع ناديه، عقب نهاية الموسم الجاري، وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أنه أبلغ إدارة سان جيرمان برغبته في الرحيل.

وارتبط اسم مبابي، بالانتقال إلى ريال مدريد، ويقال إنه توصل لاتفاق كامل مع إدارة الملكي.

وقال كارفاخال، في تصريحات لإذاعة "كادينا كوبي" الأسبانية: "النادي لم يخبرنا بأي شيء عن مبابي، لكن يبدو أنه من الممكن رؤيته ينضم إلى ريال مدريد في الصيف، نعم".

وأضاف: "سيكون من الرائع وجوده هنا، فهو لاعب كبير، إنها أخبار مهمة لريال مدريد، وكذلك أيضًا للدوري الإسباني بأكمله".

 

نادي ريال مدريد ريال مدريد ألفونسو ديفيز بايرن ميونخ

فرست كورة