الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
خبير يوضح أهمية الهجمات السيبرانية في الحروب الحديثةأمريكا: سنتخذ تدابير إضافية لمحاسبة إيران ويتعين على مجلس الأمن...تعليق مثير لـ فرج عامر حول قمة الأهلي والزمالك الـ...د.حماد عبدالله يكتب: حتمية عودة لافته ...إصابة شخصين في حادث تصادم موتوسيكل بالدقهليةالرئيس الإيراني يعلن تحقيق العملية العسكرية ضد إسرائيل أهدافها |تفاصيلمن السجن، عبير موسى تعلن ترشحها لرئاسة تونسالطيران الحربي الإسرائيلي يستهدف محيط مستشفى الأوروبي شرق خان يونساليوم.. بدء تخفيف الأحمال في المحافظات و4 أماكن مستثناة من...نادر السيد: أتمنى فوز الزمالك بالقمة رغم احترامي للأهلي والأحمر...أيمن يونس يتحدث عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ويكشف...نائب المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة: أفعال إيران تهدد أمن كل...
فرست كورة

منتخب الشباب يتعادل مع تونس 1-1 في الشوط الأول بدورة الجزائر الودية

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

منتخب الشباب، انتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر للشباب مواليد 2005، أمام نظيره منتخب تونس بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي يجمع الفريقين الآن، بالجولة الأخيرة من الدورة الودية الرباعية الودية التي تقام في ضيافة الجزائر بمشاركة منتخبات مصر والجزائر وتونس وموريتانيا.

تقدم منتخب مصر بالهدف الأول في الدقيقة 14 عن طريق عمر فتحي، ثم أدرك المنتخب التونسي هدف التعادل في الدقيقة 24 عن طريق عيساوي.

المباراة جاءت حماسية من جانب المنتخبين المصري والتونسي، وظهر واضحا مدة الجدية والمنافسة الشرسة التي تحظى بها مباريات الشال الإفريقي حتى على مستوى منافسات الشباب.

ويسعى منتخب الشباب بقيادة مديره الفني وائل رياض، لتحقيق الفوز على المنتخب التونسي، من أجل الفوز بلقب البطولة، خاصة أن نسور قرطاج يتصدرون الترتيب برصيد 6 نقاط.

نتائج مباريات الدورة الودية بالجزائر للشباب

وأقيمت 4 مباريات في الدورة الودية بالجزائر حتي الآن وحقق منتخب تونس الفوز على موريتانيا 3-1، والجزائر 3-2 ، فيما حقق منتخب مصر الفوز علي موريتانيا 2-1، وخسر أمام الجزائر 2-1.

وشهدت البطولة تلقي منتخب موريتانيا الخسارة أمام مصر 2-1، وتونس 3-1، فيما حقق منتخب الجزائر المستضيف الفوز علي مصر 2-1 والخسارة أمام تونس 3-2.

وبهذه النتائج جاء ترتيب المنتخبات المشاركة في الدورة الودية بالجزائر كالتالي

1- تونس 6 نقاط

2- الجزائر 3 نقاط

3- مصر 3 نقاط

4- موريتانيا بدون نقاط

زعلوك يقود المنتخب للفوز على موريتانيا

وحقق منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض الفوز على نظيره المنتخب الموريتاني بهدفين مقابل هدف أحرزهما محمد زعلوك في المواجهة الثانية بالدورة الودية بالجزائر ليحقق أول ثلاث نقاط من عمر البطولة.

كان منتخب مصر خسر أولى مواجهاته أمام الجزائر في المباراة التي جمعت بين المنتخبين الأربعاء الماضي بنتيجة 2-1.

وتأتي مشاركة منتخب الشباب بقيادة مديره الفني وائل رياض في الدورة الودية بالجزائر، ضمن برنامج استعداداته للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية تحت 20 سنة، والمؤهلة لنهائيات كأس العالم للشباب 2025.

أهداف منتخب الشباب في بطولة الجزائر الودية

ويسعى منتخب الشباب بقيادة مديره الفني وائل رياض، إلى إكساب لاعبي فريقه المزيد من الخبرات الدولية، وزيادة عنصر الانسجام بين اللاعبين، قبل خوض مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة.

وقرر وائل رياض المدير الفني لمنتخب الشباب مواليد 2005، اصطحاب 25 لاعبًا للمشاركة في دورة الجزائر الودية، والتي تأتي ضمن برنامج إعداد الفراعنة الصغار للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة التي تقام العام المقبل.

قائمة منتخب الشباب

وتضم قائمة منتخب الشباب في الدورة الودية بالجزائر كلًّا من:

حراس المرمى: حازم جمال، محمد منشاوي، أحمد وهب، محمد عبد الفتاح.

خط الدفاع: أحمد عابدين، عبد الله فؤاد، أحمد مجدي، زياد خالد، حسن أبو المعاطي، محمد عبد المنعم، مروان حجي، محمد إبراهيم، سيف عصام.

خط الوسط:إبراهيم عادل، عبد الرحمن شعبان (كتكوت)، أحمد خالد (كباكا)، محمد السيد، مروان محمود، محمد عبد الله، عمر خضر، عمرو خالد، عمار ياسر.

خط الهجوم: محمد زعلوك، مهند محمد، محمد رأفت، عمر فتحي (عموري).

وعلى صعيد آخر حقق منتخب الشباب بتونس لأقل من 20 عامًا، انتصاره الثاني تواليًا في الدورة الدولية التي تحتضنها الجزائر، بعد الفوز على المنتخب المنظم بنتيجة 3-2.

وكان منتخب الشباب التونسي حقق الانتصار الثاني بعد الفوز على موريتانيا في اللقاء الأول.

وانتهى الشوط الأول على نتيجة التعادل 1-1، وسجل وجدي العيساوي الهدف الأول من مخالفة مباشرة، ثم أحرز عمر بن علي، الهدف الثاني لتونس ليتصدر المنتخب التونسي الترتيب برصيد 6 نقاط.

 

منتخب الشباب أخبار منتخب مصر للشباب مواليد 2005 منتخب تونس وائل رياض الدوري الودية بالجزائر تصفيات امم افريقيا للشباب

فرست كورة