الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بايدن: إذا صعدت إيران هجومها على إسرائيل فلن نقف مكتوفي...العاهل البحرينى: ندعم الجهود المصرية لوقف التصعيد وإقرار السلام بالمنطقةجوميز يتفادى إرهاق اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدراليةعاجل.. الرئيس السيسي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزةروجينا تدافع عن ابنتيها: عملهما بالفن طبيعي.. وهما الأحق بالتمثيلأسعار العملات اليوم الأربعاء.. تذبذب طفيف بالبنوكحبس عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالدقهليةأردوغان يكشف حقيقة بيع تركيا معدات عسكرية إلى إسرائيلالرئاسة الفلسطينية تستنكر تصريحات مندوبة واشنطن بالأمم المتحدة حول العضوية...إسماعيل هنية يزور تركيا للقاء أردوغان نهاية الأسبوع الجاريالأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو المقبلالجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح
فرست كورة

شبانة يحذر من توغل منصات المراهنات في الرياضة المصرية

شبانة
شبانة

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك أحد المنصات الالكترونية نهبت نصف مليار جنيه من المصريين بسبب (مراهنات كرة القدم)، وقامت هذه المنصة بالنصب على العديد من الشباب.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "المراهنات من الناحية الدينية (حرام شرعًا) لأنها مثل القمار، والقرآن الكريم واضح في هذا الشأن، ولكن لازال البعض يجري وراء المراهنات، ولم يتحرك اي مسؤول من وزارة الرياضة أو اتحاد الكرة أو اللجنة الأولمبية".

وأضاف: "سيتم الاكتفاء فقط بتقديم بلاغات، وقامت تلك المنصة بالنصب على الشباب فقط، وكل مرة نقوم بالمشاهدة فقط، ما يحدث كارثة، لأننا نترك هذه المنصات تتوغل في المجتمع".

وزاد: "خارج مصر هناك مراهنات ولكن هناك رقابة على الأندية واللاعبين والمدربين، ولكن في مصر الموضوع (زيطة)، وقد يصل الأمر إلى اللاعبين بسبب كثرة الأموال، وحتى الآن لا يوجد هناك تحرك لمنع هذه الأمور".

محمد شبانة مراهنات كرة القدم أخبار الرياضة الرياضه المصريه الشباب

فرست كورة