الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
فرست كورة

روبرتو أوليفيرا مدرب سيمبا السايق لـ«بلدنا اليوم»: الأهلي بعبع إفريقيا ومن الصعب مواجهتهم

روبرتو أوليفيرا مدرب سيمبا السايق
روبرتو أوليفيرا مدرب سيمبا السايق

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تُقام المواجهة يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وصرح روبرتو أوليفيرا المدير الفني السابق لفريق سيمبا التنزاني، في تصريحات خاصة لـ«الرأى العام» أن المباراة المقبلة أمام الأهلي ستكون في غاية الصعوبة.

وأشار روبرتو أوليفيرا خلال مقابلة صحفية مع «الرأى العام» إلى أهمية المواجهة وصعوبة لقاء الأهلي، مؤكدًا على خبرة الأحمر في البطولة وصعوبة المباراة.

وقال أوليفيرا: الأهلي فريق قوي جدًا ولديه خبرة كبيرة في دوري أبطال أفريقيا، وقد أظهروا جاهزيتهم بفوزهم على يانج أفريكانز، لذا سيكون من الصعب مواجهتهم.

وأضاف: الأهلي يمتلك لاعبين ذوي خبرة عالية في البطولة، وهم يمتلكون المعرفة الكاملة بكرة القدم الأفريقية، وهذا يجعل المباراة تحديًا كبيرًا لنا.

وتأهل الأهلي إلى هذا الدور بعد تصدره مجموعته التي شملت يانج أفريكانز، ميدياما الغاني، وشباب بلوزداد.

روبرتو أوليفيرا مدرب سيمبا الاهلي افريقيا دوري ابطال افريقيا

فرست كورة