الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أرخص سيارة جديدة من إم جي في مصر.. اعرف السعر...عاجل.. بايدن: أدين بأشد العبارات الهجوم الإيراني على إسرائيلحزب الله يعلن استهداف مواقع نفح ويردن وكيلع الإسرائيلية في...نجم الزمالك السابق : متفائل بالانسجام الفني للاعبي الأبيض قبل...جدول ترتيب الدوري الألماني قبل مباريات اليوم الأحد 14- 4-...بايدن يلغي عطلته لمتابعة الهجوم الإيراني على إسرائيلسبب عدم إقامة مباراة القمة في السعودية.. فيديورسميًا، الوداد المغربي خارج دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبلعاجل.. رد فعل حسام حسن على أنباء خلافه مع صلاحوعده صادق، حزب الله اللبناني يمطر مقر الدفاع الجوي الإسرائيلي...عاجل.. سماع دوى انفجار شمال فلسطين المحتلةمجدي عبد الغنى: حسام حسن نفي خلافه مع محمد صلاح...
عالمي

قرض الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية.. تمويل يصل إلى 100 ألف ريال دون فوائد

الرأي العام

يوفر برنامج تمويل الأسرة في بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية مجموعة من المميزات والشروط للحصول على القرض، حيث يتيح بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية الحصول على قرض الأسرة دون الحاجة إلى كفيل غارم للمواطنين السعوديين الذين يرغبون في الحصول على تمويل يتراوح بين 18،000 ريال سعودي و100،000 ريال سعودي، يتم توفير فترات سداد ميسرة تصل إلى 48 شهرا لتسهيل السداد على المستفيدين، يتم توفير هذا التمويل دون فوائد أو أرباح إضافية.

للحصول على قرض الأسرة، تتطلب الشروط التالية:
1. إن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2. توفير العمر المناسب للتقديم الإلكتروني، والذي يبدأ من 18 عاما فأكثر.
3. وجود دخل شهري ثابت لا يتجاوز 3000 ريال سعودي.
4. توفير دخل أو راتب شهري للأسرة لا يتجاوز 14500 ريال سعودي.
5. الامتثال لجميع الشروط والأحكام المطلوبة من قبل برنامج التمويل الأسري.

 


مميزات قرض الأسرة في بنك التنمية الاجتماعية


يتميز برنامج تمويل وقرض الأسرة في بنك التنمية الاجتماعية بالمميزات التالية:
1. يتوافق مع معايير الشريعة الإسلامية في المملكة العربية السعودية.
2. يتم توفير التمويل دون فوائد إضافية حتى مبلغ 100،000 ريال سعودي.
3. يتيح الحصول على القرض دون الحاجة إلى كفيل غارم لموظفي القطاع الحكومي في المملكة العربية السعودية.
4. يتم توفير التمويل دون رسوم إدارية إضافية بموافقة بنك التنمية الاجتماعية.

 


خطوات الحصول على قرض الأسرة في المملكة


للحصول على قرض الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، يجب اتباع الخطوات التالية:
1. التحقق من الشروط: تحقق من مطابقة الشروط الحصول على قرض الأسرة في بنك التنمية الاجتماعية، مثل الجنسية السعودية، العمر المناسب والدخل المطلوب.
2. جمع الوثائق المطلوبة: قم بتجهيز جميع الوثائق المطلوبة للتقديم، وتشمل ذلك وثائق الهوية الشخصية، وثائق العمل والدخل مثل شهادة الراتب والحساب البنكي، وأي وثائق إضافية قد تطلبها البنوك.

3. زيارة فرع البنك: احجز موعدا في أقرب فرع لبنك التنمية الاجتماعية، قم بزيارة الفرع في الموعد المحدد وتقديم طلبك للحصول على قرض الأسرة.
4. تقديم الطلب: قد يطلب منك ملء استمارة طلب قرض الأسرة وتقديم الوثائق المطلوبة، تأكد من تقديم جميع المعلومات بشكل صحيح ومن أن الوثائق المقدمة كاملة وصحيحة.
5. التقييم والموافقة: بعد تقديم الطلب، سيتم تقييم طلبك ومراجعة الوثائق، قد يتطلب الأمر بعض الوقت لاستكمال عملية التقييم، إذا تمت الموافقة على طلبك، ستتلقى إشعارا بالموافقة وتفاصيل القرض المقدم.

6. التوقيع على العقد: بعد الموافقة، سيتم دعوتك للتوقيع على عقد القرض، يجب عليك قراءة العقد بعناية والتأكد من فهم جميع الشروط والأحكام قبل التوقيع.
7. استلام الأموال: بعد توقيع العقد، ستتم عملية صرف الأموال المقرضة، قد يتم تحويل المبلغ المقترض مباشرة إلى حسابك البنكي أو ستحصل على شيك بالمبلغ المقترض.
8. سداد القرض: يجب عليك الالتزام بجميع شروط سداد القرض المتفق عليها، يتم تحديد جدول سداد بناء على الفترة المحددة والأقساط المتفق عليها.

قرض الأسرة من بنك التنمية الإجتماعية تمويل يصل إلى 100 ألف ريال بدون فوائد

عالمي