الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
إعلام عبري: أغلبية الحكومة الإسرائيلية تؤيد مقترح مصر بشأن الهدنة...موقف الأهلي من إعادة محمد شكري بعد إصابة الرباط الصليبيوزيرة التخطيط تغادر للمشاركة في المنتدي الاقتصادي العالمي والاجتماعات السنوية...أسعار ومواصفات إم جي ZS موديل 2024 في مصرتحرير 149 مخالفة لمحال غير الملتزمة بترشيد استهلاك الكهرباءمحافظ الجيزة يتابع جهود مديرية التموين لضبط ومراقبة الأسواق والمحال...الدفاعات الجوية الأوكرانية تعترض 21 صاروخًا روسيًاتأكيدا لـ الرأى العام رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة...«الإحصاء»: زيادة عدد السكان 415 ألف نسمة خلال 4 أشهرضبط 7 متهمين في حملات مكافحة المخدرات بالقاهرةأبو الغيط من بغداد: جريمة الإبادة في غزة ألقت عبئا...امتحانات الثانوية العامة.. المواعيد بالجدول (علمي وأدبي)
فرست كورة

موقف ليفاندوفسكي من المشاركة مع برشلونة أمام لاس بالماس في الليجا

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

وضع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، يده على فخذه الأيسر في الشوط الثاني من مباراة ويلز وبولندا، في مناسبات مختلفة وذلك قبل العودة لمنافسات الدوري الاسباني واللعب ضد لاس بالماس السبت المقبل.

وتأهل منتخب بولندا لبطولة يورو 2024، بعد فوزه على ويلز 5-4 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

إصابة ليفاندوفسكي


وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إصابة ليفاندوفسكي غير مقلقة، حيث تمكن من مواصلة اللعب بل وحاول التسجيل في عدة مناسبات سواء بالرأسيات أو التسديدات، ولم يتراجع أيضا عن تنفيذ الركلة الأولى من ركلات الترجيح بأسلوبه المعتاد.

وبطبيعة الحال، قام أطباء منتخب بولندا بوضع الثلج على منطقة الألم قبل بداية الوقت الإضافي. كما تعرض لضربة على قدمه في بداية الشوط الثاني اشتكى منها لفترة طويلة.

ومن المقرر أن يستقبل برشلونة، فريق لاس بالماس، يوم السبت المقبل، في مونتجويك في إطار منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم الليجا.

أرسنال يخطط للتعاقد مع صفقة برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن أرسنال انضم إلى سباق التعاقد مع إحدى الصفقات التي يخطط برشلونة للتوقيع معها بشكل نهائي في الصيف المقبل.

ويلعب البرتغالي جواو كانسيلو مع برشلونة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قادما من مانشستر سيتي.

وقد يواجه البارسا قيودا مالية في تحويل إعارة كانسيلو إلى شراء نهائي، إذا أصر السيتي على طلب سعر مرتفع للصفقة.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن كانسيلو يعد الصفقة صاحبة أكبر تأثير في برشلونة منذ الصيف الماضي، لذا يريد البارسا الاحتفاظ به نهائيا.

 

اصابة ليفاندوفسكي البولندي روبرت ليفاندوفسكي برشلونة بطولة يورو 2024 ليفاندوفسكي

فرست كورة