الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بايدن: إذا صعدت إيران هجومها على إسرائيل فلن نقف مكتوفي...العاهل البحرينى: ندعم الجهود المصرية لوقف التصعيد وإقرار السلام بالمنطقةجوميز يتفادى إرهاق اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدراليةعاجل.. الرئيس السيسي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزةروجينا تدافع عن ابنتيها: عملهما بالفن طبيعي.. وهما الأحق بالتمثيلأسعار العملات اليوم الأربعاء.. تذبذب طفيف بالبنوكحبس عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالدقهليةأردوغان يكشف حقيقة بيع تركيا معدات عسكرية إلى إسرائيلالرئاسة الفلسطينية تستنكر تصريحات مندوبة واشنطن بالأمم المتحدة حول العضوية...إسماعيل هنية يزور تركيا للقاء أردوغان نهاية الأسبوع الجاريالأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو المقبلالجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح
فرست كورة

أزمة في فريق الزمالك بسبب المستحقات

فريق الزمالك
فريق الزمالك

شهدت الأيام القليلة الماضية وجود خلاف بين أحد أعضاء مجلس نادي الزمالك مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأوضحت مصادر، أن جوزيه جوميز غضب بشدة من تدخلات أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك الفنية وأبلغ مسئولي النادي برفضه هذا الأمر.

ويخضع أحمد مصطفى زيزو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم لاختبار طبي أخير لحسم مشاركته أمام فيوتشر

وواصل “زيزو” البرنامج التأهيلي الخاص به، على هامش المران الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأدى "زيزو" مجموعة من التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن، في ظل الإصابة التي يعاني منها في كاحل القدم.

وينتظم الرباعي الدولي سيف الجزيري وحمزة المثلوثي ومصطفي شلبي ومحمد عواد لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق اليوم الأربعاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جوزيه جوميز، لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك نظيره مودرن فيوتشر يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ أبريل المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر

ومن المقرر أن تنقل قناة بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية الأفريقية مباراة الزمالك وفيوتشر.

وفي السطور التالية نعرض مشوار الزمالك في الكونفدرالية الإفريقية قبل مواجهة فيوتشر في الدور ربع النهائي.

مشوار الزمالك في الكونفدرالية

بدأ نادي الزمالك في الكونفدرالية من دور الـ٣٢، حيث خسر في الذهاب أمام أرتا سولار بثنائية نظيفة قبل أن يقوم الأبيض بريمونتادا مثيرة ويحقق الفوز في الإياب بنتيجة ٤-١، ليصعد لدور المجموعات.

وفي دور المجموعات فاز الزمالك على أبو سليم بهدف دون رد فى الجولة الأولى، قبل أن يضرب سوار الغيني برباعية نظيفة في الجولة الثانية، ثم فاز على ساجرادا الأنجولى بهدف دون رد قبل أن يتعادل مع بطل انجولا سلبيًا فى الجولة الرابعة ثم فاز على أبو سليم الليبى بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الأخيرة احتسب كاف نقاط المباراة لصالح الزمالك بعد تخلف فريق سوار الغيني عن القدوم للقاهرة لخوض اللقاء.

 

وأخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مسئولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم جزائري لإدارة مباراة مودرن فيوتشر في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل المقبل بإستاد القاهرة الدولي.

ويتكون طاقم التحكيم من مصطفى غربال حكمًا للساحة، ويعاونه كل من، مقران قوراري وعباس أكرم زرهوني مساعدين، ويوسف قموح حكمًا رابعًا.

ويتواجد الجزائري لحلو بن براهم كحكم للفيديو، ويعاونه الزامبية ديانا شيكوتيشا.

واختار "كاف" الليبي جمال سالم مراقبًا عامًا على المباراة، في حين يراقب الحكام المغربي محمد قزاز.

ويعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الأكثر فوزًا في دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك الأكثر فوزًا في مجموعات الكونفدرالية

وحقق الزمالك الفوز في ٥ مباريات من أصل ٦ جولات في دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية وهو الرقم الأكبر.

وكان أكبر عدد من الفوز في دور المجموعات بعد الزمالك، من نصيب نهضة بركان واتحاد الجزائر وريفرز يونايتد ودريمز إف سي بواقع ٤ فوز.

وحقق فريقا الزمالك ونهضة بركان المغربي رقمًا مميزًا في مجموعات الكونفدرالية الإفريقية وذلك قبل انطلاق دور ربع النهائي.

الزمالك ونهضة بركان المغربي

ويعد فريقا الزمالك ونهضة بركان المغربي هما الفريقان اللذان لم يتعرضا للخسارة نهائيا في دور المجموعات.

وخاض الزمالك ٦ مباريات في دور المجموعات حقق الفوز في ٥ منها وتعادل في لقاء وحيد.

بينما خاض فريق نهضة بركان المغربي ٦ مباريات في دور المجموعات حقق الفوز في ٤ مباريات وتعادل في مباراتين.

 

الزمالك الزمالك اليوم الزمالك وفيوتشر

فرست كورة