الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم يعبد الفلسطينيةالكاتب البرازيلي إنريكي شنايدر: «ريو دى جانيرو» تشبه القاهرة.. نفس...خليها تعفن تمتد من الأسماك إلى اللحوم.. المقاطهة سلاح الشعب...شريف حازم..الأهلي عليه التركيز في مباراة الترجيدوري أبطال إفريقيا| الأهلي يحقق رقمًا قياسيًّا جديدًا3 وظائف شاغرة.. القومي للمرأة يعلن عن فرص عمل جديدةإبراهيم سعيد: إمام عاشور صنع الفارق مع الأهلي أمام مازيمبي«حزب الله» يعلن مقتل أحد عناصره في قصف إسرائيلي على...«القاهرة الإخبارية»: غارتان إسرائيليتان على شبعا وكفرشوبا جنوبي لبنانيسرا اللوزي تكشف سبب بكائها في آخر حلقة بمسلسل صلة...جوزيه جوميز يستقر على بديل شيكابالا في مباراة الزمالك ودريمز...غضب من البيت الأبيض بسبب تأجيل زيارة أردوغان: مفيش لقاءات...
محافظات

أماكن ومواعيد قطع مياه الشرب عن مركز الرياض بكفر الشيخ غدا.. 8 ساعات

قطع مياه الشرب - أرشيفية
قطع مياه الشرب - أرشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة اللواء مهندس حسن عبد الغني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، قطع المياه عن مركز ومدينة الرياض، غداً الخميس، من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الرابعة مساءً ولمدة 8 ساعات.

تفاصيل قطع مياه الشرب في كفر الشيخ

وذكرت الشركة، في بيان لها، أنّ المناطق التي ستتأثر بقطع مياه الشرب بمركز ومدينة الرياض المثلث - البرية - الحصفة - أبو مصطفى - الرغامة - الضبعة - الرصيف - الثابت»، وتوابعهم، وذلك لإجراء أعمال تطهير وتنقية الحشائش بترعة ذيل القاصد، مما يؤدي إلى توقف محطة مياه الحاج علي»، ومحطة مياه الرياض»، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض، على أنّ تعود المياه إلى طبيعتها عقب انتهاء الأعمال.

تدبير سيارات مياه شرب

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس، بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الأعمال، مشيرةً إلى تدبير سيارات مياه صالحة للشرب لتكون متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125» من التليفون الأرضي، الذي يعمل على مدار 24 ساعة.

 

كفر الشيخ الرياض قطع مياه الشرب مياه الشرب شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ مياه كفر الشيخ أعمال الصيانة

محافظات