الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
محافظات

موعد صلاة عيد الفطر في المنيا 2024

موعد صلاة عيد الفطر في المنيا 2024
موعد صلاة عيد الفطر في المنيا 2024

موعد صلاة عيد الفطر في المنيا 2024، في محافظة المنيا بشمال الصعيد في مصر، يولي الأهالي اهتمامًا كبيرًا لمعرفة موعد صلاة عيد الفطر لعام 2024.

موعد صلاة عيد الفطر في المنيا 2024

إن صلاة عيد الفطر هي من السنن المؤكدة وتُعد واحدة من أعظم القربات والعبادات المستحبة بعد انقضاء شهر رمضان الكريم، وتُؤدي هذه الصلاة بعد شروق الشمس يوم العيد بمقدار رمح أو رمحين، وتتألف من ركعتين جهر.

موعد صلاة عيد الفطر لعام 2024 في محافظة المنيا

وفقًا للمعلومات المقدمة من قسم النتائج والتقاويم بالإدارة العامة للجيوديسيا والحساب بالهيئة المصرية العامة للمساحة، فإن موعد صلاة عيد الفطر لعام 2024 في محافظة المنيا، سيكون في تمام الساعة السادسة و3 دقائق صباحًا.

موعد صلاة عيد الفطر 2024

وبالتحديد بعد شروق الشمس بـ25 دقيقة، سيتم أداء الصلاة في جميع المساجد المنتشرة في محافظة المنيا.

يتزامن موعد صلاة عيد الفطر 2024 في المنيا مع فصل الربيع، حيث يسود طقس معتدل في الصباح الباكر، وتسود أجواء مشمسة طوال ساعات النهار، وتميل درجات الحرارة إلى الارتفاع في ساعات النهار وتصبح أكثر دفئًا في ساعات الليل.

أداء صلاة العيد في المنيا

ومن ثم، تنطلق الاحتفالات في الميادين والمتنزهات والحدائق العامة وكورنيش النيل، وتستمر هذه الاحتفالات خلال ساعات الصباح وحتى الظهيرة.

وعند حلول المساء، يبدأ الناس في زيارة بعضهم البعض في منازلهم لتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وتستمر هذه الاحتفالات على مدار ثلاثة أيام، وهي فترة الإجازة الرسمية لعيد الفطر.

 

موعد صلاة عيد الفطر في المنيا موعد صلاة عيد الفطر صلاة عيد الفطر عيد الفطر في المنيا المنيا 2024

محافظات