الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بايدن: إذا صعدت إيران هجومها على إسرائيل فلن نقف مكتوفي...العاهل البحرينى: ندعم الجهود المصرية لوقف التصعيد وإقرار السلام بالمنطقةجوميز يتفادى إرهاق اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدراليةعاجل.. الرئيس السيسي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزةروجينا تدافع عن ابنتيها: عملهما بالفن طبيعي.. وهما الأحق بالتمثيلأسعار العملات اليوم الأربعاء.. تذبذب طفيف بالبنوكحبس عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالدقهليةأردوغان يكشف حقيقة بيع تركيا معدات عسكرية إلى إسرائيلالرئاسة الفلسطينية تستنكر تصريحات مندوبة واشنطن بالأمم المتحدة حول العضوية...إسماعيل هنية يزور تركيا للقاء أردوغان نهاية الأسبوع الجاريالأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو المقبلالجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح
عالمي

رئيس الوزراء الأرميني: يريفان لا تعترف بحكومة المنفي لناجورنو كاراباخ

رئيس الوزراء الأرميني
رئيس الوزراء الأرميني

قال رئيس الوزراء الأرميني، نيكول باشينيان، إن التصريحات التي تفيد بأن ما يسمى بحكومة المنفى لجمهورية ناجورنو كاراباخ غير المعترف بها في أرمينيا تشكل تهديدًا للأمن القومي، وأن يريفان الرسمية لا تعترف بمثل هذه الحكومة.

ووقع رئيس جمهورية ناجورنو كاراباخ السابق، سامفيل شهرامانيان، مرسومًا في 28 سبتمبر 2023 يقضي بحل الدولة غير المعترف بها رسميًا اعتبارًا من 1 يناير 2024.

وقال رئيس الوزراء الأرميني، في اجتماع لمجلس الوزراء، في مقابلة مع صحيفة لوفيجارو الفرنسية، إن حكومة ناجورنو كاراباخ الجمهورية في المنفى موجودة وهي في يريفان.

وفي وقت سابق، قال رئيس الوزراء الأرميني نيكول باشينيان، إن أرمينيا تأمل في إبرام اتفاق سلام مع أذربيجان في الأشهر المقبلة وإقامة علاقات دبلوماسية معها.

وفي حديثه في منتدى بالعاصمة الجورجية تبليسي، قال باشينيان إن أرمينيا تأمل أيضًا في فتح حدودها مع تركيا، الحليف الوثيق لأذربيجان، أمام مواطني دول ثالثة.

رئيس الوزراء الأرميني نيكول باشينيان ناجورنو كاراباخ يريفان أرمينيا اذربيجان

عالمي