الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم يعبد الفلسطينيةالكاتب البرازيلي إنريكي شنايدر: «ريو دى جانيرو» تشبه القاهرة.. نفس...خليها تعفن تمتد من الأسماك إلى اللحوم.. المقاطهة سلاح الشعب...شريف حازم..الأهلي عليه التركيز في مباراة الترجيدوري أبطال إفريقيا| الأهلي يحقق رقمًا قياسيًّا جديدًا3 وظائف شاغرة.. القومي للمرأة يعلن عن فرص عمل جديدةإبراهيم سعيد: إمام عاشور صنع الفارق مع الأهلي أمام مازيمبي«حزب الله» يعلن مقتل أحد عناصره في قصف إسرائيلي على...«القاهرة الإخبارية»: غارتان إسرائيليتان على شبعا وكفرشوبا جنوبي لبنانيسرا اللوزي تكشف سبب بكائها في آخر حلقة بمسلسل صلة...جوزيه جوميز يستقر على بديل شيكابالا في مباراة الزمالك ودريمز...غضب من البيت الأبيض بسبب تأجيل زيارة أردوغان: مفيش لقاءات...
محافظات

إقبال على المشاركة في مسابقات حفظ القرآن الكريم بمساجد الإسماعيلية

الرأي العام

تشهد مساجد الإسماعيلية، إقبال المئات من الأطفال للمشاركة في مسابقات حفظ القرآن الكريم.


أطفال وصبية وفتيات في عمر الزهور تتراوح أعمارهم ما بين الرابعة وحتى العشرين يشاركون في مسابقات حفظ القرآن الكريم، يمنحون هدايا عينية تشجيعا لهم على المشاركة وعلى حفظهم لكتاب الله تعالى.

ونظم مسجد السلام بالإسماعيلية، احتفالا بالمشاركين في المسابقة، التى شهدت توافد أعداد كبيرة من حفظة كتاب الله للمسجد للمشاركة في المسابقة.

اقبال على مسابقة مسجد السلام

في الوقت الذي أعلن فيه مسجد المطافي وهو أكبر مساجد الإسماعيلية، تنظيم مسابقة خلال الأسبوع الأخير من شهر رمضان المبارك على ثلاثة مستويات لحفظ ثلاثة أجزاء من القرآن وربع القرآن ونصف القرآن.

مسابقات بالجملة تقيمها مساجد الاسماعيليه يوميا بعضها على مواقع التواصل الاجتماعي والأخرى داخل دور العبادة تهدف لتشجيع المصلين على الاطلاع والقراءة والتفهه في أمور الدين .

وقال الشيخ مصطفى البحطيطي امام وخطيب مسجد المطافي بالإسماعيلية إن تنظيم المسابقات القرآنية مشروع في الأصل لما فيه من تشجيع الشباب على الاشتغال بالقرآن وعلوم الدين وخلق جو من المنافسة الطيبة بين النشء.

ونظمت نقابة المهندسين بالإسماعيلية الاسبوع الماضي مسابقة لحفظ القران الكريم شارك فيه نحو ٢٠٠ من ابناء المهندسين .فيما نظمت جامعة قناة السويس مسابقة للقران الكريم لطلبة الجامعة .ونظمت جامعة الاسماعيلية الأهلية مسابقة لحفظ القران الكريم شارك فيها عشرات المتسابقين من طلبة الجامعة.

مسابقات المساجد مسابقات القرآن الكريم اخبار الاسماعيليه مساجد الاسماعيليه حفظ القرآن الكريم

محافظات