الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
اليوم .. انطلاق مهرجان المسرح العالمي بأكاديمية الفنون لدعم النشاط...محمد مختار يكتب عن الأكاذيب المؤسسة للصهيونية .. صفات النقص...مصرع قائد سيارة إثر تصادم سيارتين في بورسعيدموعد إجازة شم النسيم وإجازة وقفة عيد الأضحى 2024السيسي يستقبل رؤساء البرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان...أمريكا: إصابة 4 أشخاص وتدمير 120 منزلا جراء أعاصير تضرب...محافظ كفرالشيخ يوجه بالتصدي لمخالفات البناء.. ولا تهاون مع المتقاعسينتظاهرات في فرنسا وألمانيا تنديدًا بالحرب في غزة.. الطلاب يندوون...القاهرة الإخبارية: دخول 6 شاحنات وقود إلى غزة عبر معبر...باحثة: استقالة رئيس شعبة الاستخبارات الإسرائيلية تفاقم أزمة جيش الاحتلالجماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفط بريطانية وإسقاط طائرة أمريكيةمحافظ شمال سيناء يفتتح موسم الصيد في بحيرة البردويل بعد...
فرست كورة

نفاذ تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي وسيمبا التنزاني
الأهلي وسيمبا التنزاني

قال شريف إسماعيل، السفير المصري في تنزانيا، إن فريق الأهلي وصل إلى تنزانيا بعد رحلة طويلة ومرهقة، مؤكدًا أن الأمر الأهم هو خروج اللاعبين من المطار بأسرع وقت ممكن.

وصل الفريق إلى تنزانيا في وقت متأخر من بعد ظهر يوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة سيمبا في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

نفاذ تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا

وأضاف إسماعيل في تصريحاته التلفزيونية لقناة "الأهلي": "كان هدفنا الرئيسي هو إنهاء إجراءات البعثة بأسرع وقت ممكن ليتمكن اللاعبون من الحصول على قسط من الراحة، وكان ذلك الأمر ذو أولوية قصوى".

وتابع: "حرص المدير الفني مارسيل كولر على تجميع اللاعبين لإجراء تدريب سريع، لكن واجهنا تحديات من الأمطار الغزيرة التي هطلت بعد وصولنا إلى تنزانيا، إضافة إلى ارتفاع نسبة الرطوبة التي وصلت إلى 90%".

وأشار: "نأمل أن يتحسن الطقس قليلًا يوم المباراة، ونأمل أن تكون الأجواء ملائمة للعب".

وأوضح: "من المتوقع أن تكون نسبة الرطوبة يوم الجمعة بين 70% و80%، وتشير التوقعات إلى وجود أمطار موسمية في هذا الوقت من العام في تنزانيا".

وأكد: "تم بيع تذاكر المباراة في غضون ساعتين فقط من طرحها، مما يدل على الإقبال الكبير من الجماهير على هذه المباراة، ويتسع الملعب لاستيعاب ما يصل إلى 60 ألف مشجع".

وأضاف: "سيتم تنفيذ التدريب الرئيسي لفريق الأهلي على ملعب المباراة يوم الغد".

وختم: "منذ إجراء قرعة البطولة، كانت هناك حالة من التوتر والترقب، حيث يمتلك نادي سيمبا طموحًا كبيرًا للوصول إلى مراحل متقدمة في دوري أبطال إفريقيا".

الأهلي تنزانيا سيمبا دوري أبطال أفريقيا نفاذ تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا

فرست كورة