الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بايدن: إذا صعدت إيران هجومها على إسرائيل فلن نقف مكتوفي...العاهل البحرينى: ندعم الجهود المصرية لوقف التصعيد وإقرار السلام بالمنطقةجوميز يتفادى إرهاق اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدراليةعاجل.. الرئيس السيسي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزةروجينا تدافع عن ابنتيها: عملهما بالفن طبيعي.. وهما الأحق بالتمثيلأسعار العملات اليوم الأربعاء.. تذبذب طفيف بالبنوكحبس عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالدقهليةأردوغان يكشف حقيقة بيع تركيا معدات عسكرية إلى إسرائيلالرئاسة الفلسطينية تستنكر تصريحات مندوبة واشنطن بالأمم المتحدة حول العضوية...إسماعيل هنية يزور تركيا للقاء أردوغان نهاية الأسبوع الجاريالأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو المقبلالجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح
عالمي

استشهاد الصحفي محمد أبو سخيل برصاص الاحتلال في مجمع الشفاء الطبي بغزة

الصحفي الفلسطينى محمد أبو سخيل
الصحفي الفلسطينى محمد أبو سخيل

استشهد الصحفي الفلسطينى محمد أبو سخيل من إذاعة "صوت القدس" فجر اليوم الخميس برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة.

وطالبت "مراسلون بلا حدود" جيش الاحتلال الإسرائيلي بالكشف عن مصير الصحفية الفلسطينية بيان أبو سلطان، التي تم اعتقالها في مستشفى الشفاء غرب مدينة غزة، وانقطعت أخبارها منذ 19 مارس الجاري.

وأكدت المنظمة، أن آخر ظهور للصحفية كان خلال اقتحام الجيش الإسرائيلي لمستشفى الشفاء في المذكورة التاريخ.

وطالبت الجيش الإسرائيلي بتوضيح اختفاء الصحفية في أسرع وقت ممكن.

ويتابع الصحفية الفلسطينية بيان أبو سلطان أكثر من 189 ألف شخص على منصة إنستجرام التي نشرت آخر مشاركة لها عليها يوم 16 مارس.

غزة محمد أبو سخيل الاحتلال الإسرائيلي مجمع الشفاء

عالمي