الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
طالبة تنهي حياتها شنقًا في ظروف غامضة بقنارئيس جامعة أسيوط يشارك في الإجتماع الدوري للمجلس الأعلي للجامعاتإطلاق عشرات الصواريخ من جنوبي لبنان تجاه قاعدة ميرون...أول تعليق من شعبة الأسماك بغرفة الصناعات على حملات المقاطعةمتحدث الكنيسة: الصلاة في أسبوع الآلام لها خصوصية شديدة ونتخلى...أمير هشام يفجر مفاجأة بشأن احتفال محمد عبدالمنعم المثير للجدلمحمد صلاح: متفائل بمباراة العودة أمام دريمز.. والزمالك تاريخه كبيرأول تعليق لـ”حزب الله” بعد قصف مستوطنات إسرائيليةالمجموعة العربية: نعارض اجتياح رفح الفلسطينية ونطالب بوقف فوري لإطلاق...ياسمين عبد العزيز تروج لحلقتها مع إسعاد يونس في ”صاحبة...محافظ الغربية يتابع نتائج الحملات التفتيشية على المخابز والأسواقهل يمكن للفيتامينات بجرعات عالية أن تضر الجسم؟
عالمي

استشهاد الصحفي محمد أبو سخيل برصاص الاحتلال في مجمع الشفاء الطبي بغزة

الصحفي الفلسطينى محمد أبو سخيل
الصحفي الفلسطينى محمد أبو سخيل

استشهد الصحفي الفلسطينى محمد أبو سخيل من إذاعة "صوت القدس" فجر اليوم الخميس برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة.

وطالبت "مراسلون بلا حدود" جيش الاحتلال الإسرائيلي بالكشف عن مصير الصحفية الفلسطينية بيان أبو سلطان، التي تم اعتقالها في مستشفى الشفاء غرب مدينة غزة، وانقطعت أخبارها منذ 19 مارس الجاري.

وأكدت المنظمة، أن آخر ظهور للصحفية كان خلال اقتحام الجيش الإسرائيلي لمستشفى الشفاء في المذكورة التاريخ.

وطالبت الجيش الإسرائيلي بتوضيح اختفاء الصحفية في أسرع وقت ممكن.

ويتابع الصحفية الفلسطينية بيان أبو سلطان أكثر من 189 ألف شخص على منصة إنستجرام التي نشرت آخر مشاركة لها عليها يوم 16 مارس.

غزة محمد أبو سخيل الاحتلال الإسرائيلي مجمع الشفاء

عالمي