الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بايدن: إذا صعدت إيران هجومها على إسرائيل فلن نقف مكتوفي...العاهل البحرينى: ندعم الجهود المصرية لوقف التصعيد وإقرار السلام بالمنطقةجوميز يتفادى إرهاق اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدراليةعاجل.. الرئيس السيسي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزةروجينا تدافع عن ابنتيها: عملهما بالفن طبيعي.. وهما الأحق بالتمثيلأسعار العملات اليوم الأربعاء.. تذبذب طفيف بالبنوكحبس عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالدقهليةأردوغان يكشف حقيقة بيع تركيا معدات عسكرية إلى إسرائيلالرئاسة الفلسطينية تستنكر تصريحات مندوبة واشنطن بالأمم المتحدة حول العضوية...إسماعيل هنية يزور تركيا للقاء أردوغان نهاية الأسبوع الجاريالأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو المقبلالجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح
محافظات

المستشفيات المصرية تستقبل 121 مصابا ومرافقا فلسطينيا بعد عبورهم معبر رفح البري

سيارات الإسعاف ,
سيارات الإسعاف ,

معبر رفح، يواصل معبر رفح البري بمحافظة شمال سيناء استقبال الجرحى والمرضى الفلسطينيين للعلاج في المستشفيات المصرية، كما يستمر عبور الشاحنات الإغاثية المقدمة لمواطني قطاع غزة.

المستشفيات المصرية تستقبل 34 فلسطينيًّا

ونقلت سيارات الإسعاف التابعة لمديرية الصحة بشمال سيناء 121 جريحًا ومريض أورام ومرافقًا فلسطينيًّا للعلاج في المستشفيات المصرية، ما بين 34 جريحًا ومريض أورام فلسطيني، بالإضافة إلى 87 مرافقًا، وذلك للعلاج في المستشفيات المصرية.

وأكدت المصادر الطبية بمديرية الصحة بشمال سيناء أنه تم نقل مرضى الأورام إلى مستشفى السلام التخصصي وابو خليفة في الإسماعيلية وزايد ال نهيان وتأمين صحي مدينة نصر وهرمل دار السلام القناطر الخيرية الساحل التعليمي المطرية التعليمي دمياط التخصصي ومستشفى السفينة الاماراتية في ميناء العريش البحري ومستشفى المطرية المركزي والمصابين والمرضى الفلسطينيين لتقديم العلاج لهم والرعاية الصحية الكاملة لهم.

معبر رفح مفتوح 24 ساعة

معبر رفح، وقال المستشار أحمد فهمي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية: “إن معبر رفح مفتوح 24 ساعة ولم ولن يغلق ومصر قدمت أكبر قدر من المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى قطاع غزة”.

رفض التهجير القسري للفلسطينيين

وأضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أول من تحدث عن الرفض القاطع للتهجير القسري للفلسطينيين قبل أن يلتفت العالم لذلك.

خطاب الدول الأوروبية

ولفت إلى أن هناك تغيرًّا في خطاب الدول الأوروبية والغربية بشأن التهجير القسري للفلسطينيين.

الأوضاع في المنطقة

وأشار إلى أن الأوضاع في المنطقة صعبة للغاية ومصر تواصل جهودها من أجل الوصول إلى وقف لإطلاق النار في غزة واستمرار دخول المساعدات الإنسانية.

 

التهجير القسري للفلسطينيين المتحدث باسم رئاسة الجمهورية بمحافظة شمال سيناء بشمال سيناء شمال سيناء قطاع غزة محافظة شمال سيناء

محافظات