الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
للراغبين في مسابقة الـ 18 ألف معلم، خطوات التقديم على...تجديد حبس بلوجر بتهمة نشر فيديوهات منافية للآداب بالجيزةالصحة: انخفاض نسب اكتشاف الحالات المتأخرة بسرطان الكبد من 25...الدوري الممتاز، المصري والداخلية يتعادلان سلبيا بالشوط الأولالبيت الأبيض: إسرائيل طمأنتنا بأنها لن تدخل رفح حتى يتسنى...سر الاستقالات في جيش الاحتلال الإسرائيلي.. الفشل في تحقيق أهداف...الدوري الإنجليزي، بورنموث يتقدم على برايتون بهدف في الشوط الأولمحافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف...الاتحاد الأوروبي: بوادر الحرب العالمية عادت من جديد، والمواجهة النووية...جامعة دمنهور تواصل جهودها للقضاء على الأمية بسلسلة ندوات توعويةبقيمة 650 مليون جنيه، اقتصادية النواب توافق على موازنة تنمية...البورصة المصرية، تعثر مؤشرات EGX في ختام جلسة اليوم
فرست كورة

مثلث الرعب يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا

الرأي العام

إستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأهلي لكرة القدم بالنادي الأهلى على التشكيل الأساسي الذي يخوض مباراة سيمبا التنزاني مساء اليوم الجمعة في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويعول الأهلي على مثلث الرعب الهجومي بقيادة حسين الشحات هداف الفريق بدوري أبطال أفريقيا والجنوب أفريقي بيرسي تاو ومحمود عبد المنعم كهربا.

تشكيل الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري الأبطال

ومن المنتظر أن يدخل الأهلي لقاء اليوم بتشكيل يضم كلا من:

حارس المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - علي معلول

خط الوسط: مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - عمرو السولية

خط الهجوم: بيرسي تاو - محمود كهربا - حسين الشحات

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في التاسعة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال افريقيا

تنقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بشكل حصري عبر شبكة قنوات بين سبورتس.

الأهلي

فرست كورة