الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
خبير يوضح أهمية الهجمات السيبرانية في الحروب الحديثةأمريكا: سنتخذ تدابير إضافية لمحاسبة إيران ويتعين على مجلس الأمن...تعليق مثير لـ فرج عامر حول قمة الأهلي والزمالك الـ...د.حماد عبدالله يكتب: حتمية عودة لافته ...إصابة شخصين في حادث تصادم موتوسيكل بالدقهليةالرئيس الإيراني يعلن تحقيق العملية العسكرية ضد إسرائيل أهدافها |تفاصيلمن السجن، عبير موسى تعلن ترشحها لرئاسة تونسالطيران الحربي الإسرائيلي يستهدف محيط مستشفى الأوروبي شرق خان يونساليوم.. بدء تخفيف الأحمال في المحافظات و4 أماكن مستثناة من...نادر السيد: أتمنى فوز الزمالك بالقمة رغم احترامي للأهلي والأحمر...أيمن يونس يتحدث عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ويكشف...نائب المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة: أفعال إيران تهدد أمن كل...
محافظات

مصرع سيدة دهسها قطار في فايد بالإسماعيلية

مصرع سيدة أسفل عجلات القطار بالإسماعيلية
مصرع سيدة أسفل عجلات القطار بالإسماعيلية

لقيت سيدة مصرعها أسفل عجلات قطار رقم 104 المتجه من الإسماعيلية إلى السويس، وتحديدا بمنطقة مساكن أمن الدولة بمركز ومدينة فايد.

إخطار بدهس سيدة

تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية إخطارا يفيد بمصرع سيدة دهسها القطار بمنطقة مساكن أمن الدولة الواقعة بمركز ومدينة فايد، حيث دهسها القطار وتوفيت فى الحال.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة للتحقيق فى الحادثة.

الدفع بسيارة الإسعاف

كما دفع فرع هيئة الإسعاف في محافظة الإسماعيلية بقيادة الدكتور مصعب البدراوي مدير الفرع بسيارة الإسعاف لنقل جثمان السيدة إلى مشرحة المستشفى.

وتبين إن المتوفاة تدعى إيمان الهادي محمد يوسف عبد الفتاح من سكان مدينة فايد وتعرضت للدهس من القطار رقم 104 المتجه من الإسماعيلية إلى السويس حيث توفيت فى الحال.

وكانت سيدة مسنة لقيت مصرعها وأصيبت زوجة نجلها جراء سقوطهما من القطار خلال نزولهما منه بمحطة قطارات أبوصوير في محافظة الإسماعيلية.

إخطار بمصرع سيدة

و تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية، إخطارا يفيد بمصرع سيدة وإصابة زوجه نجلها جراء سقوطهما من القطار بمحطة قطار أبوصوير.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة.

ودفع فرع هيئة الإسعاف في محافظة الإسماعيلية بقيادة الدكتور مصعب البدراوي مدير الفرع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابة إلى المستشفى وجثمان السيدة إلى المشرحة.

وقالت مصادر طبية في مجمع الإسماعيلية الطبي إن المصابة وصلت إلى المستشفى وهي في حالة حرجة حيث تعاني من بتر في الساق اليمنى وتهتك في القدم الأيسر والفخذ الأيسر، وتم وضعها في وحدة العناية المركزة.

 

الاسماعيلية بالاسماعيلية فايد القطار104 مصرع سيدة مصرع سيدة بفايد أسفل عجلات القطار

محافظات