الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أرخص سيارة جديدة من إم جي في مصر.. اعرف السعر...عاجل.. بايدن: أدين بأشد العبارات الهجوم الإيراني على إسرائيلحزب الله يعلن استهداف مواقع نفح ويردن وكيلع الإسرائيلية في...نجم الزمالك السابق : متفائل بالانسجام الفني للاعبي الأبيض قبل...جدول ترتيب الدوري الألماني قبل مباريات اليوم الأحد 14- 4-...بايدن يلغي عطلته لمتابعة الهجوم الإيراني على إسرائيلسبب عدم إقامة مباراة القمة في السعودية.. فيديورسميًا، الوداد المغربي خارج دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبلعاجل.. رد فعل حسام حسن على أنباء خلافه مع صلاحوعده صادق، حزب الله اللبناني يمطر مقر الدفاع الجوي الإسرائيلي...عاجل.. سماع دوى انفجار شمال فلسطين المحتلةمجدي عبد الغنى: حسام حسن نفي خلافه مع محمد صلاح...
سياحة

إقبال كبير من السياح الأجانب على زيارة المتحف المصري بالتحرير (صور)

سياح أجانب خلال دخولهم المتحف المصري بالتحرير اليوم
سياح أجانب خلال دخولهم المتحف المصري بالتحرير اليوم

شهد المتحف المصرى بالتحرير، اليوم الجمعة، توافد أعداد كبيرة من السياح الأجانب على زيارته، حيث إمتدت طوابير حجز التذاكر لبضعة أمتار، وحرص السياح على زيارة كافة قاعات المتحف، لاسيما قاعتي كنوز تانيس» و توت عنخ آمون»، كما حرصوا على التقاط الصور الفوتوغرافية، خلال تواجدهم بالمتحف.

مواعيد عمل المتحف المصري بالتحرير خلال رمضان

وأعلن المتحف المصري بالتحرير، أن مواعيد زيارة المتحف خلال شهر رمضان الجاري تكون من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً، على أن يتم غلق شباك حجز التذاكر فى تمام الساعة الـ3 عصرًا، موضحًا أن نظام الدفع لشراء تذاكر دخول المتحف يكون باستخدام الكروت البنكية، مع وجود شباك للدفع الكاش للمصرين والعرب فقط.

دخول الأطفال حتى سن 6 سنوات بالمجان

وأشار المتحف المصري بالتحرير، إلى أنّ التصوير الفوتوغرافي التذكاري بالموبايل يكون بالمجان، شريطة عدم استخدام الفلاش، لافتًا إلى أن التصوير ممنوع داخل غرفة قناع توت عنخ آمون وقاعتي كنوز تانيس، موضحًا أن دخول الأطفال من سن يوم حتى سن 6 سنوات بالمجان.

 

المتحف المصري متحف التحرير السياح المتاحف

سياحة