الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بايدن: إذا صعدت إيران هجومها على إسرائيل فلن نقف مكتوفي...العاهل البحرينى: ندعم الجهود المصرية لوقف التصعيد وإقرار السلام بالمنطقةجوميز يتفادى إرهاق اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدراليةعاجل.. الرئيس السيسي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزةروجينا تدافع عن ابنتيها: عملهما بالفن طبيعي.. وهما الأحق بالتمثيلأسعار العملات اليوم الأربعاء.. تذبذب طفيف بالبنوكحبس عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالدقهليةأردوغان يكشف حقيقة بيع تركيا معدات عسكرية إلى إسرائيلالرئاسة الفلسطينية تستنكر تصريحات مندوبة واشنطن بالأمم المتحدة حول العضوية...إسماعيل هنية يزور تركيا للقاء أردوغان نهاية الأسبوع الجاريالأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو المقبلالجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح
فرست كورة

ارتفاع سعر صلاح في لعبة فانتازى قبل انطلاق الجولة الـ 30 من البريميرليج

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت لعبة “فانتازي بريميرليج” اليوم السبت، عن ارتفاع سعر نجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول قبل انطلاق مباريات الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي.

وقام 896,456 ألف لاعب في هذه الجولة بشراء محمد صلاح، الذي يلعب رفقة الريدز ضد برايتون ألبيون على ملعب “أنفيلد” غدًا الأحد.

وارتفع سعر صلاح في اللعبة ليصل إلى 13.2 ليصبح ثاني أغلى لاعب في اللعبة بعد النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

وزير الرياضة يفتح ملف صلاح والعميد ويكشف موعد عودة مو للمنتخب

وفي سياق آخر فتح د.أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ملف أزمة محمد صلاح، قائد منتخب مصر مع المدير الفني للفراعنة العميد حسام حسن.

وقال صبحي، في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير: "الأمور بدأت تتناثر في جميع وسائل الإعلام عن علاقة محمد صلاح وحسام حسن، فالأمور بدأت تتوتر وهنا كان لزامًا علينا التدخل لعدم تفاقم الأزمة، تحدث معي صلاح وأكد أنه يحتاج إلى التدريب مع ليفربول في الفترة الحالية وحسام تقبّل ذلك".

وتابع "نشكر صلاح دائمًا على ما يقدمه لمصر والصورة التي أصبحت عليها مصر معه، فصلاح سيتواجد قبل شهر يونيو المقبل في المعسكر المقبل".

وعانى منتخب مصر من بعض الغيابات المهمة على التشكيلة الأساسية فى مقدمتها محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى الذى اعتذر عن عدم المشاركة فى معسكر مارس، وكذلك إمام عاشور نجم الأهلى التى تعرض للإصابة فى ودية نيوزيلندا، وكذلك أحمد حجازى مدافع فريق اتحاد جدة الذى غادر المعسكر بسبب ظروف أسرية.

فانتازي محمد صلاح صلاح ليفربول الدورى الانجليزى

فرست كورة