الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
خبير يوضح أهمية الهجمات السيبرانية في الحروب الحديثةأمريكا: سنتخذ تدابير إضافية لمحاسبة إيران ويتعين على مجلس الأمن...تعليق مثير لـ فرج عامر حول قمة الأهلي والزمالك الـ...د.حماد عبدالله يكتب: حتمية عودة لافته ...إصابة شخصين في حادث تصادم موتوسيكل بالدقهليةالرئيس الإيراني يعلن تحقيق العملية العسكرية ضد إسرائيل أهدافها |تفاصيلمن السجن، عبير موسى تعلن ترشحها لرئاسة تونسالطيران الحربي الإسرائيلي يستهدف محيط مستشفى الأوروبي شرق خان يونساليوم.. بدء تخفيف الأحمال في المحافظات و4 أماكن مستثناة من...نادر السيد: أتمنى فوز الزمالك بالقمة رغم احترامي للأهلي والأحمر...أيمن يونس يتحدث عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ويكشف...نائب المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة: أفعال إيران تهدد أمن كل...
عالمي

مسيرة إسرائيلية تستهدف سيارة تابعة لليونيفيل جنوبي لبنان

لبنان
لبنان

قال أحمد سنجاب، مراسل القاهرة الإخبارية من بيروت، إن مسيرة إسرائيلية قامت باستهداف سيارة رباعية الدفع تابعة لقوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان "اليونيفيل" على أطراف بلدة رميش التي تقع في القطاع الأوسط جنوبي لبنان.

وأضاف سنجاب، خلال تصريحاته عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن هذه الدورية من الأمم المتحدة كانت تقوم بعملها الاعتيادي لمتابعة الوضع في الجنوب، وأسفر الاستهداف عن إصابة ثلاث أشخاص، ويأتي ذلك ضمن الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على القوات الأممية في لبنان.

القوات الإسرائيلية تستهدف مراكز ودوريات تابعة لليونيفيل

أوضح مراسل القاهرة الإخبارية من بيروت، أن هذه ليست المرة الأولى التي تستهدف فيها القوات الإسرائيلية مراكز أو دوريات تابعة لليونيفيل، وكان قد سبق هذه المرة قصف المركز الرئيسي لليونيفيل قبل قرابة شهرين، حينما تم استهداف سور لقوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان بقذيفة إسرائيلية.

وتابع: هناك العديد من القذائف والعمليات التي نفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال الأشهر الماضية بالقرب من مراكز عمليات قوة الأمم المتحدة "اليونيفيل".

جنوبي لبنان لبنان سيارة تابعة لليونيفيل ​اليونيفيل القاهرة الإخبارية مسيرة إسرائيلية

عالمي