الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
محافظات

مستشفى إمبابة العام ينظم حفل الإفطار السنوي للعاملين

جانب من حفل الإفطار السنوي للعاملين بمستشفى إمبابة العام
جانب من حفل الإفطار السنوي للعاملين بمستشفى إمبابة العام

أقام الدكتور أحمد مكاوى مدير مستشفى إمبابة العام حفل الإفطار السنوى للعاملين، أمس الجمعة ١٩رمضان وحضره نخبة من الأطباء وعشرات العاملين .
أقيم الحفل وسط حالة من التراحم والمودة والمحبة بين جميع العاملين، وكان أبرز الحاضرين الدكتور أبو زيد محمد ابو زيد استشاري النساء والتوليد والدكتورة ماجدة إبراهيم سليمان استشاري الاطفال والدكتور محمد يوسف ابو الفضل أستاذ الاطفال والدكاترة محمد عكاشة ومحمد جمال ومحمد الراضى "نساء وتوليد" والدكتور هدى اسكندر أستاذ التحاليل والدكتورة منار حشيش.

جانب من حفل الإفطار السنوي للعاملين بمستشفى إمبابة العام


اشرف على الاحتفال الدكتورة سعاد الهندي والدكتور سعد حلمي شحاته وكيلا المستشفى والدكتور سامي هيكل نائب المدير،واشرف ابو العلا مدير مكتب المدير" دينامو المستشفى" وهانى الشحات المدير المالي والإداري وغنى القط بمكتب المدير.

 

مستشفى إمبابة العام حفل الإفطار السنوى للعاملين الدكتور أحمد مكاوى مدير مستشفى إمبابة العام الدكتورة سعاد الهندي

محافظات