الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

عبد اللطيف منيع: حصلت على 17 ميدالية ذهبية بمختلف البطولات الأفريقية|فيديو

عبد اللطيف منيع بطل مصر في المصارعة
عبد اللطيف منيع بطل مصر في المصارعة

أكد عبد اللطيف منيع، بطل مصر في المصارعة، أنه حصل على 17 ميدالية ذهبية بمختلف البطولات الأفريقية، مشيرًا إلى أنه حصل على الميداليات بداية من مرحلة الشباب، ومثل مصر في البطولات العالمية.

وقال عبد اللطيف منيع، خلال لقاء له ببرنامج “صباح البلد”، عبر فضائية “ًصدى البلد”، تقديم “فاتن عبد المعبود و عبيدة”، إنه حصل على دعم من المؤسسة العسكرية، خاصة أنه لاعب في نادي طلائع الجيش.

وتابع بطل مصر في المصارعة، أنه نشأ من أسرة رياضية، مؤكدًا أن والده كان داعمًا له في البطولة الأفريقية والتي تمت إقامتها في مصر، خاصة أنه يمارس رياضة المصارعة منذ 20 عامًا.

عبد اللطيف منيع المصارعه البطولات الأفريقية البطولات العالمية الشباب

فرست كورة