الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

تأهل 6 سباحين لتتابع عبور بحر المانش في أغسطس

صورة للمشاركين
صورة للمشاركين

أعلن السباح خالد شلبي وكيل الاتحاد الإنجليزي لعبور المانش، تأهل 6 سباحين من ذوي الهمم والأصحاء للمشاركة في تتابع عبور بحر المانش في أغسطس المقبل.

وتم خوض تدريبات سباحة مكثفة في مياه الغردقة، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتحت قيادة كابتن خالد شلبي عابر المانش بذراع واحد، والسباحة الأولمبية شيرويت حافظ.

وأوضح “شلبي” في بيان له أن السباحين الأصحاء هم شيروت حافظ، كريم عاصم، محمد أبو الوفا، وليد زايد، والسباحين ذوو الهمم هم فيصل القصيبي من الجنسية السعودية، ومحمد كرم من الجنسية المصرية.

وأشار إلى أن التتابع يهدف إلى دمج ذوي الهمم مع الأصحاء حتى يصبحوا نسيجًا واحدًا في المجتمع، وأن يكون لذوي الهمم عائد وناتجًا في الدخل القومي المصري، من خلال تأهيلهم للبطولات الدولية مع الأصحاء.

وأضاف أن اختيار السباح السعودي فيصل القصيبي من ذوي الهمم للمشاركة في التتابع يجعله أول سباح من فئة داون سندروم في الشرق الأوسط يشارك في محاولة لعبور المانش، ويُعيد أمجاد المملكة العربية السعودية في رياضة السباحة الطويلة بعد غياب دام أكثر من 40 عامًا، كما يدمج مصر والسعودية في عمل رياضي مشترك.

الغردقة تدريبات سباحة وزير الشباب والرياضة عابر المانش عبور بحر المانش وذوي الهمم

فرست كورة