الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
فرست كورة

تأهل 6 سباحين لتتابع عبور بحر المانش في أغسطس

صورة للمشاركين
صورة للمشاركين

أعلن السباح خالد شلبي وكيل الاتحاد الإنجليزي لعبور المانش، تأهل 6 سباحين من ذوي الهمم والأصحاء للمشاركة في تتابع عبور بحر المانش في أغسطس المقبل.

وتم خوض تدريبات سباحة مكثفة في مياه الغردقة، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتحت قيادة كابتن خالد شلبي عابر المانش بذراع واحد، والسباحة الأولمبية شيرويت حافظ.

وأوضح “شلبي” في بيان له أن السباحين الأصحاء هم شيروت حافظ، كريم عاصم، محمد أبو الوفا، وليد زايد، والسباحين ذوو الهمم هم فيصل القصيبي من الجنسية السعودية، ومحمد كرم من الجنسية المصرية.

وأشار إلى أن التتابع يهدف إلى دمج ذوي الهمم مع الأصحاء حتى يصبحوا نسيجًا واحدًا في المجتمع، وأن يكون لذوي الهمم عائد وناتجًا في الدخل القومي المصري، من خلال تأهيلهم للبطولات الدولية مع الأصحاء.

وأضاف أن اختيار السباح السعودي فيصل القصيبي من ذوي الهمم للمشاركة في التتابع يجعله أول سباح من فئة داون سندروم في الشرق الأوسط يشارك في محاولة لعبور المانش، ويُعيد أمجاد المملكة العربية السعودية في رياضة السباحة الطويلة بعد غياب دام أكثر من 40 عامًا، كما يدمج مصر والسعودية في عمل رياضي مشترك.

الغردقة تدريبات سباحة وزير الشباب والرياضة عابر المانش عبور بحر المانش وذوي الهمم

فرست كورة