الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي.. لقاء الصراع على اللقب

أرسنال ضد مانشستر سيتي
أرسنال ضد مانشستر سيتي

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم الإنجليزية، عن موعد مباراة مانشستر سيتي و أرسنال، والتى تجمع الفريقين لحساب الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

السيتي ضد أرسنال

 

ويترقب عشاق البريميرليج، مباراة اليوم بين مانشستر سيتي و أرسنال، وذلك في ظل الصراع المشتعل على لقب الدوري الإنجليزي.

ويأمل مانشستر سيتي الفوز على أرسنال، في محاولة لاعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي.

في المقابل يسعي أرسنال، لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال

يلتقي فريق مانشستر سيتي مع نظيره أرسنال، في الخامسة والنصف، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي 'البريميرليج'.

 

يحتل مانشستر سيتي قبل مباراة اليوم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة وبفارق نقطة وحيدة فقط عن أرسنال المتصدر وليفربول الوصيف.

الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي البريميرليج مانشستر سيتي و أرسنال

فرست كورة