الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
محافظات

أهالي بني صامت بالمنيا يتجمعون لتشييع جنازة والد اللاعب طارق السيد (صور)

تشييع جثمان والد اللاعب طارق السيد
تشييع جثمان والد اللاعب طارق السيد

توافد عدد كبير على مسجد البشير الكائن، بقرية بني صامت التابعة إداريا لمركز بني مزار شمال المنيا، استعدادا لتشييع جنازة والد طارق السيد نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، بعد أن وافته المنية امس السبت.

ويستعد أهالي قرية بني صامت التابعة إداريا لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، لتشييع جثمان والد طارق السيد نجم نادي الزمالك السابق، الذي وافتة المنية، مساء أمس السبت، بعد صراع طويل مع المرض.

تشييع جثمان والد طارق السيد لاعب الزمالك السابق من مسقط راسه

 

وسوف يشيع جثمان والد طارق السيد من مسقط رأسه من قرية بني صامت بعد صلاة الظهر اليوم الاحد الي مثواه الأخير.

وفاة والد اللاعب طارق السيد في المنيا

وكان طارق السيد قد أعلن عبر حسابه الشخصي "فيس بوك " صباح اليوم الاحد عن وفاة والده.

اللاعب طارق السيد، يتسعد تشييع جنازة والده

ودون عبر حسابه الشخصي قائلا " يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جنتي..والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجعون. توفي إلى رحمة الله تعالى والدي.. نسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

 

بني مزار

محافظات