الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أرخص سيارة جديدة من إم جي في مصر.. اعرف السعر...عاجل.. بايدن: أدين بأشد العبارات الهجوم الإيراني على إسرائيلحزب الله يعلن استهداف مواقع نفح ويردن وكيلع الإسرائيلية في...نجم الزمالك السابق : متفائل بالانسجام الفني للاعبي الأبيض قبل...جدول ترتيب الدوري الألماني قبل مباريات اليوم الأحد 14- 4-...بايدن يلغي عطلته لمتابعة الهجوم الإيراني على إسرائيلسبب عدم إقامة مباراة القمة في السعودية.. فيديورسميًا، الوداد المغربي خارج دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبلعاجل.. رد فعل حسام حسن على أنباء خلافه مع صلاحوعده صادق، حزب الله اللبناني يمطر مقر الدفاع الجوي الإسرائيلي...عاجل.. سماع دوى انفجار شمال فلسطين المحتلةمجدي عبد الغنى: حسام حسن نفي خلافه مع محمد صلاح...
فرست كورة

الشباب السعودي يهاجم الحكام بعد الخسارة أمام الهلال: الأخطاء غيرت مجرى المباراة

الهلال ,
الهلال ,

فتح محمد الناصر، نائب رئيس نادي الشباب، النار على الحكم الجواتيمالي ماريو إسكوبار، الذي أدار مباراة الفريق ضد الهلال في الدوري السعودي للمحترفين.

وخسر الشباب على يد الهلال بنتيجة 3-4 في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب "المملكة أرينا"، ضمن الجولة 25 من المسابقة.


وقال محمد الناصر في تصريحات لقناة "الإخبارية" السعودية: "الأخطاء التحكيمية غيرت مجرى المباراة، وهناك حالات لم يلجأ فيها الحكم لغرفة VAR للتأكد منها".

وأوضح الناصر: "الخسارة ضد الهلال يتحمل جزء منها الطاقم التحكيمي، ولسنا راضين عن أداء حكم المباراة رغم المستوى الكبير الذي قدمه لاعبونا".

وأضاف "مباراة الهلال للنسيان بكل ظروفها ونتيجتها، ولدينا مباراتين مهمتين، قبل فترة التوقف المقبلة، ونحرص على تحقيق نقاطهما".

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 71 نقطة في صدارة دوري روشن، بينما توقف رصيد الشباب عند 28 نقطة في المركز 11.

ترتيب الفريقين

بهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 71 نقطة في المركز الأول، موسعا الفارق مع أقرب منافسيه فريق النصر إلى 12 نقطة، أما فريق الشباب فتجمد رصيده عند 28 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

الدوري السعودي الدوري السعودي للمحترفين الشباب السعودي دوري روشن نادي الشباب ماريو اسكوبار

فرست كورة