الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

الشباب السعودي يهاجم الحكام بعد الخسارة أمام الهلال: الأخطاء غيرت مجرى المباراة

الهلال ,
الهلال ,

فتح محمد الناصر، نائب رئيس نادي الشباب، النار على الحكم الجواتيمالي ماريو إسكوبار، الذي أدار مباراة الفريق ضد الهلال في الدوري السعودي للمحترفين.

وخسر الشباب على يد الهلال بنتيجة 3-4 في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب "المملكة أرينا"، ضمن الجولة 25 من المسابقة.


وقال محمد الناصر في تصريحات لقناة "الإخبارية" السعودية: "الأخطاء التحكيمية غيرت مجرى المباراة، وهناك حالات لم يلجأ فيها الحكم لغرفة VAR للتأكد منها".

وأوضح الناصر: "الخسارة ضد الهلال يتحمل جزء منها الطاقم التحكيمي، ولسنا راضين عن أداء حكم المباراة رغم المستوى الكبير الذي قدمه لاعبونا".

وأضاف "مباراة الهلال للنسيان بكل ظروفها ونتيجتها، ولدينا مباراتين مهمتين، قبل فترة التوقف المقبلة، ونحرص على تحقيق نقاطهما".

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 71 نقطة في صدارة دوري روشن، بينما توقف رصيد الشباب عند 28 نقطة في المركز 11.

ترتيب الفريقين

بهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 71 نقطة في المركز الأول، موسعا الفارق مع أقرب منافسيه فريق النصر إلى 12 نقطة، أما فريق الشباب فتجمد رصيده عند 28 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

الدوري السعودي الدوري السعودي للمحترفين الشباب السعودي دوري روشن نادي الشباب ماريو اسكوبار

فرست كورة