الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
خبير يوضح أهمية الهجمات السيبرانية في الحروب الحديثةأمريكا: سنتخذ تدابير إضافية لمحاسبة إيران ويتعين على مجلس الأمن...تعليق مثير لـ فرج عامر حول قمة الأهلي والزمالك الـ...د.حماد عبدالله يكتب: حتمية عودة لافته ...إصابة شخصين في حادث تصادم موتوسيكل بالدقهليةالرئيس الإيراني يعلن تحقيق العملية العسكرية ضد إسرائيل أهدافها |تفاصيلمن السجن، عبير موسى تعلن ترشحها لرئاسة تونسالطيران الحربي الإسرائيلي يستهدف محيط مستشفى الأوروبي شرق خان يونساليوم.. بدء تخفيف الأحمال في المحافظات و4 أماكن مستثناة من...نادر السيد: أتمنى فوز الزمالك بالقمة رغم احترامي للأهلي والأحمر...أيمن يونس يتحدث عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ويكشف...نائب المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة: أفعال إيران تهدد أمن كل...
فرست كورة

الأهلي يبحث عن المواهب في نيجيريا

الرأي العام

يبحث هاني رمزي رئيس لجنة اكتشاف المواهب بالنادي الأهلي، عن لاعبين شباب في أكاديميات وأندية نيجيريا، في محاولة لتكرار التجربة الغانية.

وكان الأهلي قد تعاقد مع ثنائي شاب من غانا وهم ريندروف سارباه قلب الدفاع المتواجد بقطاع الناشئين حاليا، وصامويل أوبونج رأس الحربة الذي تمت إعارته لفريق الاتصالات، وذلك بعد رحلة استكشاف بقيادة هاني رمزي.

ويسعي هاني رمزي للتعاقد مع بعض اللاعبين الشاب من نيجيريا، لتدعيم فرق الشباب بالقلعة الحمراء، والاستفادة منهم في المستقبل سواء بالفريق الأول أو بالبيع للأندية المحلية.

وعاد الفريق لاستئناف تدريباته، بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين بقيادة مارسيل كولر راحة لمدة 48 ساعة عقب مباراة الذهاب التي أقيمت مساء الجمعة في العاصمة ‏التنزانية دار السلام.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني يوم الجمعة القادم باستاد القاهرة الدولي في إياب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيمبا بهدف نظيف خارج مصر، في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

وحصل الأهلي علي الموافقة الأمنية بحضور 30 ألف مشجع في لقاء سيمبا القادم.

الأهلي هاني رمزي دوري أبطال أفريقيا سيمبا التنزاني مارسيل كولر

فرست كورة