الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

فاز بالحظ.. نجم الأهلي السابق: ركلة جزاء الزمالك أمام فيوتشر غير صحيحة

الزمالك أمام مودرن فيوتشر
الزمالك أمام مودرن فيوتشر

علَق محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق على فوز الزمالك مساء أمس الأول أمام مودرن فيوتشر ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بهدفين مقابل هدف على إستاد السلام.

وقال أبو الدهب في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي محمد فاروق عبر فضائية TeN :

مودرن فيوتشر كان الأفضل على مدار شوطي المباراة، وأهدر العديد من الفرص على مرمى محمد عواد حارس مرمى الزمالك ، أبرزها الكرة التي سددها أحمد عاطف وارتطمت بالقائم ، وأرى أن الحظ والتوفيق لعب دوراً كبيراً في فوز الأبيض بالمباراة.

وأضاف: ركلة الجزاء التي حصل عليها الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك أمام مودرن فيوتشر غير صحيحة بالمرة، ولم يكن هناك احتكاك من مدافع الفريق تجاه مهاجم الأبيض.

الأهلى مودرن فيوتشر فيوتشر كاس الكونفدرالية الزمالك محمد عواد سيف الدين الجزيري

فرست كورة