الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بايدن: إذا صعدت إيران هجومها على إسرائيل فلن نقف مكتوفي...العاهل البحرينى: ندعم الجهود المصرية لوقف التصعيد وإقرار السلام بالمنطقةجوميز يتفادى إرهاق اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدراليةعاجل.. الرئيس السيسي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزةروجينا تدافع عن ابنتيها: عملهما بالفن طبيعي.. وهما الأحق بالتمثيلأسعار العملات اليوم الأربعاء.. تذبذب طفيف بالبنوكحبس عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالدقهليةأردوغان يكشف حقيقة بيع تركيا معدات عسكرية إلى إسرائيلالرئاسة الفلسطينية تستنكر تصريحات مندوبة واشنطن بالأمم المتحدة حول العضوية...إسماعيل هنية يزور تركيا للقاء أردوغان نهاية الأسبوع الجاريالأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو المقبلالجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح
فرست كورة

فاز بالحظ.. نجم الأهلي السابق: ركلة جزاء الزمالك أمام فيوتشر غير صحيحة

الزمالك أمام مودرن فيوتشر
الزمالك أمام مودرن فيوتشر

علَق محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق على فوز الزمالك مساء أمس الأول أمام مودرن فيوتشر ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بهدفين مقابل هدف على إستاد السلام.

وقال أبو الدهب في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي محمد فاروق عبر فضائية TeN :

مودرن فيوتشر كان الأفضل على مدار شوطي المباراة، وأهدر العديد من الفرص على مرمى محمد عواد حارس مرمى الزمالك ، أبرزها الكرة التي سددها أحمد عاطف وارتطمت بالقائم ، وأرى أن الحظ والتوفيق لعب دوراً كبيراً في فوز الأبيض بالمباراة.

وأضاف: ركلة الجزاء التي حصل عليها الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك أمام مودرن فيوتشر غير صحيحة بالمرة، ولم يكن هناك احتكاك من مدافع الفريق تجاه مهاجم الأبيض.

الأهلى مودرن فيوتشر فيوتشر كاس الكونفدرالية الزمالك محمد عواد سيف الدين الجزيري

فرست كورة