الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بايدن: إذا صعدت إيران هجومها على إسرائيل فلن نقف مكتوفي...العاهل البحرينى: ندعم الجهود المصرية لوقف التصعيد وإقرار السلام بالمنطقةجوميز يتفادى إرهاق اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدراليةعاجل.. الرئيس السيسي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزةروجينا تدافع عن ابنتيها: عملهما بالفن طبيعي.. وهما الأحق بالتمثيلأسعار العملات اليوم الأربعاء.. تذبذب طفيف بالبنوكحبس عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالدقهليةأردوغان يكشف حقيقة بيع تركيا معدات عسكرية إلى إسرائيلالرئاسة الفلسطينية تستنكر تصريحات مندوبة واشنطن بالأمم المتحدة حول العضوية...إسماعيل هنية يزور تركيا للقاء أردوغان نهاية الأسبوع الجاريالأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو المقبلالجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح
فرست كورة

أولهم شيكابالا وفتوح.. جوميز يهدد 4 نجوم داخل الزمالك

الرأي العام

يخطط البرتغالي جوزيه جوميز، لتصحيح بعض الأخطاء التي تظهر داخل الملعب من لاعبي الفريق، والتي يتم التدرب عليها جيدا قبل خوض المواجهات الرسمية، وظهرت تلك الأخطاء بقوة خلال مواجهة فيوتشر الأخيرة.

ونجح الزمالك في وضع قدم داخل دور نصف النهائي بعد الفوز فب مواجهة ذهاب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بهدف دون رد.

- جوميز يهدد نجوم الزمالك

وظهر خلال بعض اوقات المباراة غضب المدير الفني للزمالك في المكان المخصص للمدربين، بسبب بعض الأخطاء الفنية التي تصدر من اللاعبين.

وأكدت مصادر للرأى العام أن جوميز قام بانتقاد بعض التصرفات داخل الملعب من الناحية الفنية لبعض اللاعبين منهم شيكابالا وفتوح وناصر منسي وأوباما قبل إصابته.

ويحاول المدرب البرتغالي في الوقت الحالي، العمل على حل بعض المشاكل الفنية داخل الفريق وتصحيح مسار الفريق لتحقيق لقب البطولة.

رياضه

فرست كورة