الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بايدن: إذا صعدت إيران هجومها على إسرائيل فلن نقف مكتوفي...العاهل البحرينى: ندعم الجهود المصرية لوقف التصعيد وإقرار السلام بالمنطقةجوميز يتفادى إرهاق اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدراليةعاجل.. الرئيس السيسي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزةروجينا تدافع عن ابنتيها: عملهما بالفن طبيعي.. وهما الأحق بالتمثيلأسعار العملات اليوم الأربعاء.. تذبذب طفيف بالبنوكحبس عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالدقهليةأردوغان يكشف حقيقة بيع تركيا معدات عسكرية إلى إسرائيلالرئاسة الفلسطينية تستنكر تصريحات مندوبة واشنطن بالأمم المتحدة حول العضوية...إسماعيل هنية يزور تركيا للقاء أردوغان نهاية الأسبوع الجاريالأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو المقبلالجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح
فرست كورة

مجلس الجبلاية يفكر في إصدار بيان لتوضيح تصريحات جمال علام بشأن رمضان صبحي

جمال علام
جمال علام

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، عن اقتراح عدد من أعضاء مجلس الجبلاية حول إصدار بيانا رسميا من الاتحاد لتبرير تصريحات جمال علام رئيس المجلس، بإعلان إيجابية عينة رمضان صبحي لاعب بيراميدز.

وأكد المصدر أن هناك عددا آخر رفض اقتراح إصدار بيان خاصة أن الأمر يتعلق بتصريحات أطلقها جمال علام فقط وليس نابعا من مجلس الاتحاد.

وتابع أنه في حالة إصدار اتحاد الكرة بيانا ستكون الأزمة مع المجلس كاملا وليس جمال علام فقط الذي أصدر هذه التصريحات وأعلن عن هوية رمضان صبحي رغم تكتم الأعضاء منذ أشهر.

وسادت حالة من الاستياء بين أعضاء الاتحاد تجاه جمال علام رئيس الجبلاية، للتسبب في الهجوم العنيف الذي يتعرض له المجلس حاليًّا بعد تصريحاته تجاه إعلان إيجابية عينة رمضان صبحي لاعب بيراميدز.

وازداد استياء المجلس بعد البيان الذي أصدره نادي بيراميدز ضد جمال علام، وهو ما أشعل الأزمة بين الأعضاء ورئيس الاتحاد.

وأكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن رمضان صبحي من اللاعبين المميزين في الكرة المصرية، وضمن أهداف حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، مشيرًا إلى أنه يتمنى تجاوز تلك الأزمة الصعبة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "جمال علام رئيس اتحاد الكرة لم يقصد مطلقًا أن يصنع أزمة بشأن رمضان صبحي، لكن هناك حالة لغط في الشارع المصري بعدما انتشرت العديد من الأقاويل حول هوية اللاعب صاحب الأزمة الخاصة بالمنشطات، وتم ذكر أسماء عديد من اللاعبين".

وأضاف: "جمال علام ذكر اسم رمضان صبحي (عفويًّا) ولم يكن مفترضًا أن يعلن عن ذلك، لأن تلك الأمور تُدار بسرية كاملة، وكما هو معروف يتم أخذ عينة واحدة من اللاعب، يتم تقسيمها، وحال فتح العينة الثانية يكون على نفقة اللاعب".

وواصل: "لا نتمنى مطلقًا أن يكون مصير رمضان صبحي الإيقاف، وجمال علام يكن كل تقدير واحترام لكل اللاعبين ومسئولي نادي بيراميدز، ولم يكن يقصد أبدًا عمل أزمة بخصوص اللاعب، ونتمنى أن يكون هناك رد مُقنع من جانب رمضان على تلك الأزمة".

اعلان بيراميدز مقاضاة جمال علام

وأكمل: "لن نستبق الأحداث بشأن إعلان بيراميدز مقاضاة جمال علام، وبالتأكيد سيتم التواصل وتوضيح الأمور من جانب الاتحاد مع مسئولي بيراميدز، والجميع (في مركب واحد) من أجل مساعدة اللاعب على تجاوز تلك الأزمة، نتمنى التكاتف جميعًا لحماية موهبة بحجم رمضان صبحي، وعلينا أن نتعلم من تلك الأزمة وأن نتلافى ذلك مستقبلًا".

وأكد: "يجب وجود مذكرة مشتركة من وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة واللجان الطبية ومسئولي بيراميدز لحماية رمضان صبحي من الإيقاف".

 

اتحاد الكرة تصريحات جمال علام جمال علام جمال علام رئيس إتحاد الكرة حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني حسام حسن رمضان صبحي

فرست كورة