الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
فرست كورة

حسام حسن يحسم خلافه مع محمد صلاح برسالة.. ماذا قال عنه؟

محمد صلاح وحسام حسن
محمد صلاح وحسام حسن

شهدت علاقة مدرب منتخب مصر حسام حسن ومحمد صلاح نجم المنتخب وليفربول الإنجليزي، تطورا جديدا خلال الساعات القليلة الماضية بالتزامن مع مباراة الريدز الأخيرة.

يذكر أن فريق ليفربول نجح في تحقيق الفوز على نظيره برايتون بهدفين مقابل هدف في الجولة السابقة من الدوري الانجليزي الممتاز .

ونجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الثاني، هدف الفوز في المباراة ليؤمن الصدارة لصالح فريق ليفربول.

 

رسالة حسام حسن لمحمد صلاح

في سياق متصل، وجه حسام حسن، رسالة إلى محمد صلاح، عقب تسجيل الأخير، هدف فوز الريدز في برايتون، في إطار البريميرليج.

 

ونشر مدرب الفراعنة، صورة لمحمد صلاح عبر الصفحة الرسمية له على موقع فيس بوك، وعلق 'من أيضا؟' مع شعار تاج الملك، في إشارة إلى لقب 'الملك المصري' الذي تطلقه جماهير ليفربول على اللاعب.

منشور حسام حسن

خلاف حسام حسن ومحمد صلاح

وجاءت رسالة حسام حسن إلى صلاح، بعد خلافات بينهما عقب الانتقادات التي وجهها نجم الأهلي والزمالك السابق إلى صلاح، أثناء كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، بسبب مغادرته معسكر الفراعنة في كوت ديفوار للعلاج في إنجلترا.

 

وغاب محمد صلاح عن أول معسكر للفراعنة تحت قيادة حسام حسن، بناء على طلب قائد المنتخب، بسبب رغبته في العودة التدريجية للمشاركة في المباريات بعد التعافي من الإصابة.

حسام حسن ليفربول محمد صلاح منتخب مصر الدوري الانجليزي

فرست كورة