الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بايدن: إذا صعدت إيران هجومها على إسرائيل فلن نقف مكتوفي...العاهل البحرينى: ندعم الجهود المصرية لوقف التصعيد وإقرار السلام بالمنطقةجوميز يتفادى إرهاق اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدراليةعاجل.. الرئيس السيسي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزةروجينا تدافع عن ابنتيها: عملهما بالفن طبيعي.. وهما الأحق بالتمثيلأسعار العملات اليوم الأربعاء.. تذبذب طفيف بالبنوكحبس عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالدقهليةأردوغان يكشف حقيقة بيع تركيا معدات عسكرية إلى إسرائيلالرئاسة الفلسطينية تستنكر تصريحات مندوبة واشنطن بالأمم المتحدة حول العضوية...إسماعيل هنية يزور تركيا للقاء أردوغان نهاية الأسبوع الجاريالأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو المقبلالجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح
فرست كورة

مانشستر يونايتد يفقد ثنائي قلب الدفاع

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي صباح اليوم الأربعاء تفاصيل إصابة ثنائي البارسا وفترة غيابهم عن المشاركة عن صفوف الفريق الأول.


كشف نادي مانشستر يونايتد في بيانه الرسمي عبر موقعه أن ثنائي قلب دفاع مانشستر يونايتد فيكتور ليندلوف وليساندرو مارتينيز سيغيبان عن الملاعب لمدة شهر بسبب الإصابات العضلية التي يعانان منها.


وكان ليندلوف خرج من مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد خلال الشوط الثاني التي كانت يوم السبت الماضي، بسبب إصابته في أوتار الركبة.


وشارك مارتينيز بدلا منه بعدما عاد مارتينيز للمشاركة في أوائل شهر فبراير الماضي بعد غياب، لكنه يعاني الأرجنتيني من إجهاد في ربلة الساق في التدريبات ولن يكون متاحًا للمباريات القليلة المقبلة.


مانشستر يونايتد يتبقى له 9 مباريات على نهاية الموسم في مسابقة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، ويستعد الشياطين الحُمر لمواجهة تشيلسي خارج ملعبه يوم الخميس بالإضافة لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ومن المقرر أن يواجه كوفنتيري سيتي.

مانشستر مارتينيز ليندلوف يونايتد الأرجنتيني الدوري الإنجليزي

فرست كورة