الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

مانشستر يونايتد يفقد ثنائي قلب الدفاع

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي صباح اليوم الأربعاء تفاصيل إصابة ثنائي البارسا وفترة غيابهم عن المشاركة عن صفوف الفريق الأول.


كشف نادي مانشستر يونايتد في بيانه الرسمي عبر موقعه أن ثنائي قلب دفاع مانشستر يونايتد فيكتور ليندلوف وليساندرو مارتينيز سيغيبان عن الملاعب لمدة شهر بسبب الإصابات العضلية التي يعانان منها.


وكان ليندلوف خرج من مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد خلال الشوط الثاني التي كانت يوم السبت الماضي، بسبب إصابته في أوتار الركبة.


وشارك مارتينيز بدلا منه بعدما عاد مارتينيز للمشاركة في أوائل شهر فبراير الماضي بعد غياب، لكنه يعاني الأرجنتيني من إجهاد في ربلة الساق في التدريبات ولن يكون متاحًا للمباريات القليلة المقبلة.


مانشستر يونايتد يتبقى له 9 مباريات على نهاية الموسم في مسابقة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، ويستعد الشياطين الحُمر لمواجهة تشيلسي خارج ملعبه يوم الخميس بالإضافة لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ومن المقرر أن يواجه كوفنتيري سيتي.

مانشستر مارتينيز ليندلوف يونايتد الأرجنتيني الدوري الإنجليزي

فرست كورة