الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة الشرقية: مناورة للتدريب العملي على خطة الإخلاء ومجابهة الحرائقالكنيسة السريانية الأرثوذكسية تستعد لإقامة احتفالية بمناسبة عيد دخول السيد...فوائد مذهلة لتجميد الخبز قبل أكلهغزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريقأسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024أمريكا تتيح الحصول تأشيرة مجانية وتذاكر طيران ومرتب شهري.. رابط...السيد: مبادرة خفض أسعار الدواجن وضعت الحكومة في موقف حرج...الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحى
فرست كورة

كلوب: هدف ماك أليستر نقطة تحول أمام شيفيلد

كلوب
كلوب

أثنى يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، على الهدف المذهل الذي سجله الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، مشيرا إلى أنه ساهم في تغيير حظوظ الفريق الأحمر، للفوز 3-1 على ضيفه شيفيلد يونايتد.

كلوب: هدف ماك أليستر نقطة تحول أمام شيفيلد

وتحدث كلوب عن ماك أليستر، الذي أصبح أول لاعب خط وسط لليفربول يسجل أو يصنع هدفًا في 6 مباريات متتالية في جميع المسابقات منذ جيرارد في يناير 2013، حيث قال "كنا بحاجة لهدف ماكا الرائع لتغيير الأمور".

أضاف كلوب "الهدف الثالث جاء كما كان ينبغي أن يكون. تقدم آندي روبرتسون بأقصى سرعة، وأرسل عرضية رائعة من الجهة اليسرى، ليقابلها جاكبو ضربة رأس مثيرة".

ووصل رصيد ليفربول إلى 70 نقطة، بينما توقف رصيد شيفيلد يونايتد عند 15 نقطة في المركز الأخير وأصبح قريبًا جدًا من الهبوط إلى الشامبيونشيب.

ماك اليستر ليفربول الدوري الانجليزي شيفيلد كلوب

فرست كورة