الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. مصرع طالب نتيجة حادث قطار مروع في الحوامديةما حكم تقديم صلاة الجنازة على السنة الراتبة؟ الإفتاء تجيبالسرب يواصل التحليق على قمة إيرادات شباك التذاكردراسة تؤكد ضرورة النوم الجيد وعلاقته بصحة القلببدء امتحانات نهاية العام جامعة طيبة بالأقصر غدًا السبتمحمد صلاح يظهر بـ نيولوك صادم والجمهور: يستعد للسعودية (شاهد)وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات...الدفاع المدني الفلسطيني: مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا في الوقودإسرائيل غاضبة من ألمانيا.. بسبب تصريح اعتقال نتنياهوهنا الزاهد تعيد أمجاد الستينيات في مهرجان كان (صور)حريق في العناية المركزة بمستشفى السنطة العام بالغربيةالأهلي ضد الزمالك.. من يحصد لقب دوري اليد حال انتهاء...
فرست كورة

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وسيمبا.. تعرف عليها

الرأي العام

يلعب النادي الأهلي مباراة إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، اليوم الجمعة ضد فريق سيمبا التنزاني.

ويطمح المارد الأحمر في تحقيق الفوز والتأهل إلى دور النصف النهائي من هذه المباراة المهمة.

وواصل الأهلي تدريباته يوم أمس على ملعب "التتش" بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات للمباراة المهمة أمام سيمبا التنزاني.

وقبل بدء التدريبات، عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مع اللاعبين بحضور الجهاز المعاون والكابتن خالد بيبو، مدير الكرة.

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ستنقل مباراة الأهلي وسيمبا عبر قناة تايم سبورتس الأرضية، ويمكن مشاهدتها عن طريق التردد الرقمي الأرضي: UHF32، والتردد التماثلي الأرضي: UHF9. بالإضافة إلى ذلك، ستبث المباراة على قناة beIN Sports HD 6 ولكنها مشفرة، وستكون بتعليق التونسي عصام الشوالي.

في لقاء الذهاب الذي جرى في تنزانيا، فاز الأهلي بهدف من دون رد سجله أحمد نبيل كوكا. وسيكون الهدف للأهلي في مباراة اليوم هو الخروج على الأقل بالتعادل للتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا

حراسة المرمى مصطفى شوبير.خط الدفاع محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامى ربيعه، على معلول.

خط الوسط مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدى أفشه.خط الهجوم بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا، رضا سليم.

النادي الأهلي المارد الأحمر بطولة دوري أبطال إفريقيا الاهلي وسيمبا التنزاني الاهلي وسيمبا

فرست كورة