الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحىمحافظ دمياط تسلم 91 تأشيرة حج للحجاج الفائزين بالقرعةمصرع شقيقين من أسيوط غرقا فى شاطئ زايد بجمصة بالدقهليةتلخيص قواعد اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2024.. اعرف التركاتالأزهر يُدين «محرقة الخيام» في رفح.. ويُطالب المجتمع الدولي باتِّخاذ...الخلافات مع حسام حسن السر وراء استبعاد عمر كمال عن...ماكرون يعلق على مجازر جيش الاحتلال في رفحالتصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه على يد صديقه في...
محافظات

رئيس جامعة الأقصر يثمن حرص الرئيس السيسي على لم شمل المصريين.. صور

حفل إفطار الأسرة المصرية
حفل إفطار الأسرة المصرية

شارك الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، مساء السبت، بحفل إفطار الأسرة المصرية، تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وبمشاركة الوزراء، والمحافظين، ورؤساء الجامعات، ورجال الأزهر والكنيسة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وعدد من الشخصيات العامة، ورموز المجتمع، بفندق الماسة بالقاهرة.

وأعرب رئيس جامعة الأقصر، عن سعادته بمشاركته في هذا الحفل الذي يجمع كافة أطياف المجتمع المصري وكافة الفئات؛ مؤكدًا أن هذا الإفطار الجماعي يعكس وحدة الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال الدكتور حمدي حسين: إن حرص الرئيس السيسي، على إقامة هذا الحفل بشكل دوري؛ يدل على حرصه على لم شمل المصريين، تحت لواء وطن يجمعه السلام والخير.

وأضاف رئيس جامعة الأقصر، أن الشعب المصري يقف خلف القيادة الحكيمة للدولة، ممايبرهن على ثقة الشعب في مواصلة الرئيس لاستكمال خطط التنمية لهذا الوطن.

وكانت أسرة جامعة الأقصر، تحت قيادة الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس الجامعة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلف اليمين لفترة رئاسية جديدة.

وتقدم رئيس الجامعة وعمداء الكليات والوكلاء والعاملين بالجهاز الإداري للجامعة بتهنئة الرئيس السيسي، متمنين التوفيق والسداد خلال الفترة الرئاسية الجديدة.

وأعرب رئيس الجامعة، عن ثقته في مواصلة الإنجازات ومسيرة التنمية التي انطلقت في عهد الرئيس السيسي، مؤكدًا أن قاطرة التنمية تستكمل خطاها نحو البناء في كافة المجالات تحت قيادة سياسية رشيدة تعي وتؤمن بأن العمل والعلم أساس نهضة الأمة.

وثمن رئيس جامعة الأقصر، المشاركة الإيجابية للشعب المصري، في الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أنها تعكس وعي الشعب بأهمية هذه المرحلة، كما أنها بمثابة تفويض للرئيس بمواصلة الجهود؛ لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في ظل رؤية الجمهورية الجديدة.

جامعة الاقصر الرئيس السيسي لم شمل المصريين الأقصر الإفطار الجماعي حلف اليمين لفترة رئاسية جديدة

محافظات