الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة الشرقية: مناورة للتدريب العملي على خطة الإخلاء ومجابهة الحرائقالكنيسة السريانية الأرثوذكسية تستعد لإقامة احتفالية بمناسبة عيد دخول السيد...فوائد مذهلة لتجميد الخبز قبل أكلهغزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريقأسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024أمريكا تتيح الحصول تأشيرة مجانية وتذاكر طيران ومرتب شهري.. رابط...السيد: مبادرة خفض أسعار الدواجن وضعت الحكومة في موقف حرج...الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحى
فرست كورة

الترجي يهزم أسيك ويضرب موعدًا أمام صن داونز في نصف نهائي دوري الأبطال

مباراة الترجي وأسيك
مباراة الترجي وأسيك

أكمل فريق الترجي التونسي، عقد الفرق المتأهلة إلى المربع الذهبي في النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد تجاوز أسيك ميموزا الإيفواري في دور ربع النهائي.

الترجي يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

تعادل فريق الترجي مع أسيك ميموزا، سلبيًا في لقاء ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي أقيم السبت الماضي، في تونس.

وحسم التعادل السلبي، نتيجة مباراة الإياب بين الترجي وأسيك في كوت ديفوار، السبت، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي منحت الفريق التونسي، بطاقة التأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

والتقى فريق الترجي، مع أسيك ميموزا مساء السبت، على ملعب “فيليكس هوفويت بوانيي”، وسيطر التعادل على أحداث اللقاء حيث لم يستفد أي طرف من الفرص التي اُتيحت له خلال المواجهة.

ونجح فريق الترجي، في حصد بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال بعد تفوقه على أسيك في عقر داره بركلات الترجيح التي انتهت بنتيجة (4-2).

الترجي يواجه صن داونز في نصف نهائي دوري الأبطال

يضرب الترجي التونسي، موعدًا ناريًا في نصف نهائي دوري الأبطال مع صن داونز الجنوب أفريقي، الذي أطاح بنظيره يانج أفريكانز التنزاني من دور ربع النهائي.

شاهد ركلات الترجيح بين الترجي وأسيك

الترجي التونسي الترجي الترجي وأسيك أسيك الإيفواري صن داونز دوري أبطال أفريقيا

فرست كورة